Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تدعم إنشاء حاضنة الأعمال في جمعية طيبة

رجوع

قامت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية (المسجلة في السعودية)، والتي يرأس مجلس أمنائها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، بدعم إنشاء حاضنة الأعمال الإدارية بجمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية في المدينة المنورة.

تهدف حاضنة الأعمال التدريبية والتأهيلية في جمعية طيبة إلى تنمية وتشجيع المبادرات الاجتماعية والاقتصادية لسيدات وفتيات المدينة المنورة ضمن برامج ريادة الأعمال .حيث توفرالحاضنة البيئة المناسبة لاستكمال النواحي الفنية والاستشارية والإدارية المتعلقة بالمشاريع كدراسة الجدوى وسوق العمل واستكمال الإجراءات النظامية لإنشاء المشاريع وتسهيل الاجراءات المكتبية.

هذا ويسعى مشروع حاضنة الأعمال الإدارية إلى تحويل البحوث والدراسات والأفكار الرائدة إلى مشاريع يمكن تسويقها و زيادة فرص نجاح المشاريع الجديدة وتشجيع الكوادر النسائية الطموحة بالإضافة إلى التنمية الاقتصادية و المساهمة في القضاء على البطالة بين السيدات.

وكانت جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية قد تاسست عام 1399هـ كأول جمعية خيرية نسائية بمنطقة المدينة المنورة. وتهتم برعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى رعاية الأسر المنتجة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة