Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 12/03/2013 Issue 14775 14775 الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

برودوم: لدي عناصر ستصنع الفارق
الشباب ينهي تحضيراته لمواجهة الجزيرة بعودة تيغالي

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

اختتم فريق الشباب الكروي أمس في ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة تحضيراته لمواجهة الجزيرة الإماراتي اليوم في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا التي سيحتضنها الملعب ذاته, وتابع المران الأخير رئيس النادي خالد البلطان.. ومن المنتظر أن يدخل الفريق اللقاء بنفس تشكيل لقاء النصر الماضي مع احتمالية كبيرة بأن يزج برودوم منذ بداية المباراة بتميم الدوسري بدلاً من عبدالملك الخيبري ويحل سبيستيان تيجالي بديلاً لناصر الشمراني.

من جهة أخرى أكد المدير الفني للفريق ميشيل برودوم أن الفريق بدأ بداية موفقة في دوري أبطال آسيا وهذا يعتبر أمراً مهماً للغاية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر المركز الإعلامي بنادي الجزيرة الإماراتي. وأضاف: مباراتنا مع الجزيرة ستكون أول مباراة لنا خارج أرضنا، وبالتأكيد اللقاء أمام فريق قوي يمتلك عناصر جيدة، لذلك يجب علينا أن نظهر بمستوى كبير كما كنا في المباريات الكبرى في الدوري السعودي, مؤكداً أن الفوز في لقاء الغد سيمنح الفريق دفعة قوية للتأهل للدور الثاني من بطولة آسيا، مبيناً أن الفريق لديه بعض الغيابات لكن في ظل وجودها فاز الفريق على متصدر ووصيف الدوري السعودي، مشيراً إلى أن العناصر الموجودة ستصنع الفارق في المباراة لأن لديها حماساً كبيراً.

من جانبه أكد اللاعب فيرناندو مينغازو أن التحضيرات للقاء على ما يرام، وأنهم في كامل جاهزيتهم، مشيداً بفريق الجزيرة الإماراتي مؤكداً أنه يمتلك لاعبين أجانب مميزين وكذلك محليين، معتبرا أن المواجهة ستكون مثيرة فنيا لامتلاك الفريقين عددا وافرا من اللاعبين البارعين في جميع الخطوط.

من جهته قدم الأستاذ فهد العيسى إداري الفريق شكره وتقديره لإدارة نادي الجزيرة الإماراتي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً أن ذلك ليس بمستغرب من الأشقاء في الإمارات. وتمنى أن يظهر لقاء اليوم بالمستوى المميز داخل الميدان مما يعكس عراقة الناديين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة