Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

البنك الأهلي يرعى المنتدى العربي الثالث لمكافحة الغش التجاري

رجوع

رعى البنك الأهلي المنتدى العربي الثالث لمكافحة الغش التجاري والتقليد وحماية حقوق الملكية الفكرية (3rd Arab Anti-Counterfeiting «IPR» And Commercial Arab Form)، الذي نظمته مؤخراً الجمارك السعودية في فندق إنتركونتننتال بالرياض واستمر لمدة ثلاثة أيام، برعاية معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف وحضور خبراء سعوديين ودوليين متخصصين في أنظمة الغش التجاري والتقليد وحماية حقوق الملكية الفكرية.

معالي وزير المالية الدكتور ابراهيم العساف زار جناح البنك المشارك في المعرض المصاحب «وأثنى على مشاركة البنك الأهلي في هذا المنتدى كونها المشاركة الوحيدة والبارزة من القطاع المصرفي». كما كرّم المنتدى البنك الأهلي وتسلّم التكريم نائب الرئيس، كبير مصرفيي الشركات بالمجموعة المصرفية الشاملة في البنك الأهلي زياد الجودي مثمّناً هذا التكريم لمعالي مدير عام الجمارك الأستاذ صالح الخليوي والأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية لجامعة الدول العربية محمد التويجري.

وتأتي رعاية البنك الأهلي إنطلاقاً من دوره الوطني للمساهمة في تحقيق أهداف المنتدى، وكذلك من مسؤولية الشراكة الاجتماعية تجاه المجتمع ودعم كل الأنشطة الرامية إلى حماية الاقتصاد الوطني، وتضافراً مع الجهود المحلية والإقليمية والعالمية لمكافحة الغش التجاري والتقليد.

ويشارك البنك في طرح العديد من المنتجات الجديدة والمبتكرة التي من شأنها مواكبة متطلبات العملاء وخدمة القطاعات المختلفة في الاقتصاد الوطني، وبالتالي المساهمة في تحقيق أساسات التنمية الشاملة للوطن والمواطن. يذكر أن المنتدى استعرض الدور الرقابي الداخلي والخارجي لضمان سلامة المنتجات المحلية والمستوردة وناقش سبعة محاور أساسية حول جهود الهيئات والمنظمات الدولية في الحد من انتهاك حقوق الملكية ومكافحة الغش التجاري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة