Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 13/03/2013 Issue 14776 14776 الاربعاء 01 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أرجع عدم ضم العنزي لقرار فني.. زكي الصالح لـ«الجزيرة»:
ارتقوا بالطرح فليس من المعقول أن إدارة المنتخب تضم أو تبعد اللاعبين

رجوع

كتب - أحمد العجلان:

شدد زكي الصالح مدير المنتخب السعودي الأول والمتحدث الرسمي له بأنه يجب على النقّاد الرياضيين أن يرتقوا بالطرح والنقاش فيما يعود بالنفع على الرياضة السعودية وقال: «ليس من المعقول أن هناك من لا زال يرجع ضم لاعب أو عدم ضمه للإدارة، فإدارة المنتخب لا علاقة لها بالأسماء المختارة لتمثيل الأخضر في اللقاء القادم، ومن اختارهم هو المدرب الإسباني لوبيز».. وأضاف: «نحن نتناقش مع المدرب ونبحث معه عن حلول ولكن القرار أولاً وأخيراً له، وهو رجل مؤهل وكفؤ ويملك أدق المعلومات عن كافة اللاعبين».

وحول المطالبة بضم حارس النصر عبد الله العنزي قال: «القرار فني ويخص مدرب المنتخب ولا يوجد أسباب إدارية تمنع عبد الله أو غيره من الانضمام للأخضر.. وأشار إلى أنه كان يتمنى لو أن إعلان تشكيلة المنتخب واكبه مؤتمر صحافي ليقدم المدرب من خلاله كافة المعلومات التي لديه ويفند الاختيارات، ولكن بسبب مشاركات الأندية وانشغالنا بالتقارير عن اللاعبين وجهوزيتهم فلم يتسن لنا عقد المؤتمر».

وأشار الصالح في حديثه الخاص لـ(الجزيرة) إلى أن لقاء الأخضر القادم أمام إندونيسيا لن يكون سهلاً البتة، مشدداً على أن الفريق الإندونيسي محترم ولديه طموح كبير وكلنا نتذكر لقاءه بالسعودية 2007 م بجاكرتا وعندها كان المنتخب السعودي قد وصل للنهائي وفي أفضل مستوياته ولم نستطع الفوز على إندونيسيا إلا في الرمق الأخير بهدفين مقابل هدف.. وقال: يجب علينا أن نحترم الخصم من أجل الوصول للثلاث نقاط.

وقدّم الصالح شكره للجماهير السعودية والإعلام السعودي واللاعبين قبل ذلك الذين قدموا لنا ثلاث نقاط مهمة أمام الصين، ونأمل أن نواصل مسيرتنا في التصفيات للوصول لمبتغانا بالتأهل لنهائيات آسيا.

وكشف زكي الصالح بأن المنتخب سيكون تجمع لاعبيه بالرياض الأربعاء بانضمام كل لاعبي الأندية باستثناء الأهلي حيث سيلتحقون بالبعثة من خلال مطار دبي بعد أداء مهمتهم مع الفريق الأهلاوي في دوري أبطال آسيا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة