Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«نساج» للتطوير العقاري تدشن فيلا العرض في مشروعها «سكنات الندى» بمدينة الدمام

رجوع

دشنت شركة نساج للتطوير العقاري - إحدى شركات الفوزان القابضة- فيلا العرض لمشروع «سكنات الندى- أولى مشاريعها في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية، والذي يضم مجموعة من الوحدات السكنية وفق تصميم يجمع بين البساطة والعراقة في نمط معماري عربي إسلامي، ويقع بالقرب من طريق الجبيل ومقر شركة ارامكو.

وقال الدكتور سمير اكبر الرئيس التنفيذي لشركة نساج «أن الحاجة الملحة في السوق لتغطية الفجوة بين العرض والطلب للشريحة المتوسطة الدخل توجب على شركات التطوير العقاري السرعة في التنفيذ وابتكار الحلول التي تخفض من تكلفة الوحدة السكنية». مشيراً إلى انطلاق أعمال الإنشاء في المشروع الثاني «سكنات الصفا» والذي يضم 56 وحدة سكنية ويقع في حي الصفا بالقرب من جامعة الدمام.

كما أفاد الرئيس التنفيذي للشركة بان الوضع السكني المتغير في المجتمع السعودي يضع تحديات كبيرة على المطورين العقاريين والجهات الحكومية على حد سواء، حيث تتطلب ابتكار حلول تطويرية في التصميم وتنفيذية في نظم الإنشاء للخروج بنماذج وحدات سكنية ذات مساحات مدروسة وأذواق تتناسب مع احتياجات الأسرة السعودية»

وأضاف «كذلك تتطلب مرونة من الجهات الحكومية في أنظمتها وقراراتها لتسهيل القروض سواء عن طريق صندوق التنمية العقاري أو شركات الاستثمار العقاري أو البنوك لتغطية الفجوة بين العرض والطلب بنماذج تتواكب مع الحاجات المتغيرة».

وشدد على أن شركة نساج تعمل على تنفيذ مشاريعها وفق معايير عالمية، تم دراستها لتتوافق مع متطلبات السوق السعودي، والذي يحتاج إلى تنفيذ وحدات سكنية بكميات كبيرة، وزاد» شركة نساج ستسعى إلى تقديم مفهوم جديد يتناسب مع احتياجات السوق، ونتطلع إلى أن نقدم قيمة إضافية للقطاع العقاري من خلال المفهوم المقدم في المشاريع التي سنطرحها في السوق السعودي».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة