Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

صافولا تقيم «اليوم العائلي» في «فقيه أكواريوم» بجدة

رجوع

نظمت مجموعة صافولا «اليوم العائلي» لمنسوبيها حيث قام موظفي وموظفات مجموعة صافولا وذويهم بزيارة «فقيه أكواريوم - المتحف المائي» بمدينة جدة يوم الخميس الموافق 28 فبراير 2013 م.

وحضر «اليوم العائلي» 198 موظفًا وموظفة مع عائلاتهم وذويهم.

وأطلع الحضور على «المتحف المائي» الذي يصنف كمشروع مميز بمدينة جدة ،وقاموا بزيارة 31 حوضا للأسماك والكائنات البحرية المتنوعة.

بعد ذلك تمت زيارة النفق البحري الزجاجي والذي يبلغ طوله 11 متر حيث يحاكي أعماق البحار ويظهر بوضوح جمال الحاجز المرجاني في البحر الأحمر، وقام منسوبو المجموعة بعد ذلك بحضور عرض الدلافين الشيق الذي استمر لمدة 25 دقيقة، تفاعل خلالها الأطفال مع الدلافين التي تعتبر من أكثر الكائنات ذكاء وتفاعلا مع الإنسان.

وعقب انتهاء الجولة داخل المتحف المائي أقامت المجموعة عدداً من الأنشطة الترفيهية والتعليمية لأبناء وبنات الموظفين والموظفات اشتملت على مسابقات تعليمية زادت من حصيلتهم الثقافية عن الحياة والكائنات البحرية. كانت الفعالية في جو مُبهج للأطفال حيث اشتملت كذلك على الرسم على الوجه وتوزيع البالونات والهدايا والجوائز على الحضور.

وقد عبّر الموظفون عن سعادتهم بزيارة المتحف المائي التي كانت تجربة ممتعة ومفيدة في آن واحد، كما قدموا شكرهم لمجموعة صافولا على ترتيب هذه الزيارة لهم.

وبهذه المناسبة قال الدكتور عبد الرءوف محمد منّاع - العضو المنتدب لمجموعة صافولا « إن أي نشاط في مجال الأعمال له بعد اجتماعي، وانطلاقاً من هذا المبدأ فإن مجموعة صافولا تدرك أن مفهوم المسئولية الاجتماعية يشمل الاهتمام بالموظفين وتقديرهم وتحفيزهم». وواصل الدكتور منّاع حديثه : حيث تطور مفهوم المسئولية الاجتماعية من الاهتمام بالمجتمع والبيئة إلى مفهوم أوسع يهتم بجميع ذوي العلاقة بالشركة داخلياً وخارجياً وبناء على أسس أخلاقية وبشكل مسئول .

وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص مجموعة صافولا على خلق بيئة عمل صحية وسعيها لتعزيز العلاقات القائمة بين موظفيها ومد أواصر المحبة بينهم استشعاراً لمسؤوليتها الاجتماعية تجاههم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة