Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«ندى» تمدد التصويت في مسابقة «اخلط عصيرك واربح 100 ألف ريال»

رجوع

أعلنت شركة ندى عن تمديد فترة التصويت في مسابقة «اخلط واربح 100,000 ريال» لأسبوع إضافي ليكون يوم الأربعاء القادم آخر يوم للتصويت. وقد أعرب الأستاذ عقيل الأحمد مدير التسويق لفئة العصائر بشركة ندى بأن التصويت فاق التوقعات وبأن المسابقة وصلت إلى مستوى عال من المنافسة. وعلق الأحمد على حدة المنافسة بقوله: «منذ بدء التصويت بدأ مبتكرو الخلطات بإدارة حملاتهم الترويجية الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على أكبر عدد من الأصوات، إضافة إلى الحملة الترويجية الخاصة بندى، مما أسهم في الوصول إلى مستوى عال من الندية والإقبال المنقطع النظير».

وأوضح الأحمد بأن استلام الأصوات يتم بطريقة إلكترونية جديدة وسهلة في نفس الوقت بحيث يستطيع كل من يرغب في التصويت الدخول على الموقع والاطلاع على وصف الخلطات والإدلاء بصوته لأي من الخلطات المرشحة للفوز وهي: «أفريكانو» و»كوول بريز» و»غلف بريز» و»فانيلوز» و»جوسيليشوس» و»سنرايز مكس» و»زنجبار» و»مانغوليتا» و»فرولكادو» و»كوكوبيري».

وأشار إلى أن عدد الأصوات التي تم استلامها للخلطات العشر هي في تباين ملحوظ، حيث إن الفروقات في عدد الأصوات بين الخلطات بسيطة ونسبية وتبادل الصدارة يتغير بشكل يومي وهذا مؤشر على الإقبال المتميز وجدوى الحملات الترويجية التي تبناها أصحاب هذه الخلطات.

وأكمل الأستاذ عقيل الأحمد قائلاً: «جميع المتسابقين متطلعون للفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن 100 ألف ريال سعودي نقداً. لكن ما شكل الدافع الأكبر من أجل التميز هي القيمة المعنوية للفوز حيث سيتم طرح الخلطة الرابحة في الأسواق وهذا أعطى حافزاً أكبر سواء للمتسابقين أو المصوتين من أجل إثراء المسابقة شكلاً وتفاعلاً. كما أن «ندى» لم تنس الجمهور، فللمصوتين فرصة لربح ثلاث جوائز نقدية في سحوبات أسبوعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة