Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

السويلم : المول سيكون جاهزا بداية العام الميلادي القادم
لجنة أهالي البكيرية تشيد «بمول البكيرية»

رجوع

البكيرية - الجزيرة:

أشاد عدد من أهالي محافظة البكيرية « بمول البكيرية « بعد جولتهم بموقع المول الواقع على طريق الملك عبد العزيز بالمحافظة ، وقدّم المهندس علي بن محمد السويلم مالك المول شرحاً عن مبنى المول وما يحتوي من محلات لماركات عالمية ، وأسواق تموينية وصالة مطاعم وصالة لألعاب الأطفال ، وبين المهندس السويلم أن اختيارهم للموقع جاء بعد دراسة مستفيضة . إذ إن موقعه يتميز بوقوعه في منتصف منطقة القصيم و بالقرب من طريق ( الرياض ـ القصيم ـ المدينة المنورة ) السريع ويخدم المحافظات والمراكز المجاورة ، وأكّد المهندس علي السويلم أن المبنى سيكون جاهزاً بداية العام الميلادي القادم.

من جانبه عبّر الشيخ عبد الرحمن بن إبراهيم الحديثي رئيس لجنة أهالي البكيرية عن سعادته بهذا المشروع العملاق الذي سينعكس على نمو محافظة البكيرية مستقبلاً ، مقدماً شكره وتقديره للمهندس علي السويلم على اختياره لمدينته البكيرية لإنشاء هذا المشروع .

وتكون وفد الأهالي الزائر للمشروع من الشيخ عبد الرحمن الحديثي رئيس لجنة أهالي البكيرية ، الأستاذ صالح البراك نائب رئيس اللجنة ، وأعضاء اللجنة الشيخ صالح الدخيل ، الأستاذ عثمان الحسون ، الأستاذ خالد الربيعان ، الأستاذ محمد الدخيل ، الدكتور إبراهيم النملة ، الأستاذ عبدالكريم النملة ، الأستاذ محمد الحسون ، الأستاذ سليمان العمرو ، الأستاذ محمد الراجحي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة