Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ماكدونالدز تفتتح أكبر مطعم لها في المملكة بمحافظة الرس

رجوع

افتتحت شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، فرعها الجديد في محافظة الرس ويعد الفرع 138 في المملكة، والأول على مستوى المحافظة.

ويعتبر فرع الرس أكبر مطعم لماكدونالدز السعودية في المملكة من حيث المساحة والقدرة الاستيعابية التي تصل إلى 480 مقعداً، وسبق وأن افتتحت الشركة في الآونة الأخيرة عدداً من الفروع في منطقة القصيم في كل من بريدة وعنيزة.

وأوضحت الشركة أنها تسعى لتلبية حاجة السوق ومواكبة اتساع حجم الطلب المتزايد على مطاعم ماكدونالدز، وقد تم تصميم المطعم وفق اتباع أحدث المقاييس الهندسية بطراز عصري ومحلي في الوقت ذاته، وهذا يلبي الذوق المحلي للزبائن من الشباب والعائلات ويتيح لهم فرصة قضاء أجمل الأوقات ضمن أجواء من البهجة المعهودة في ماكدونالدز بالإضافة إلى الاستمتاع بقائمة وجبات ماكدونالدز الغنية والمتنوعة وبأفضل مستويات الخدمة والنظافة والقيمة.

وافتتح الفرع الجديد سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود، الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية بتشريف من محافظ الرس الأستاذ خالد منصور العساف وعدد من المسؤولين والأعيان بالمحافظة وعدد من مدراء ماكدونالدز في السعودية. وقد تميز الافتتاح بحضور إعلامي ممثل بالعديد من الإخوة الصحفيين في محافظة الرس وبحضور عدد من مسؤولي جميعة البر الخيرية لرعاية الأيتام بالرس.

وأكدت الشركة أنها تتبع سياسة التوسع لإيصال مطاعم ماكدونالدز لكافة محافظات المملكة، الأمر الذي يعكس حجم الإقبال المتنامي لدى مختلف شرائح المجتمع على ماكدونالدز التي أصبحت رمزاً للجودة والإتقان في قطاع مطاعم الخدمة السريعة.

وأعرب صاحب السمو الأمير مشعل عن سعادته بافتتاح الفرع الأول لماكدونالدز في محافظة الرس مبينا أنها محافظة عزيزة على قلوب الجميع بتاريخها العريق وكرم سكانها. وقال سموه: «إن هذا الفرع هو الأكبر لماكدونالدز في المملكة ويسهم في توفير مزيد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي، وينعش الحركة التجارية في المحافظة ويلبي رغبة الأهالي من الشباب والعائلات في تطوير المدينة واستقطاب العلامات التجارية العالمية التي تلقى رواجاً كبيراً لدى الجميع.» وأعرب سموه عن تطلع الشركة المستقبلي لتلبية رغبات جميع عملائها والوصول إليهم أينما كانوا في حدود مناطق امتياز الشركة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة