Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

محافظ الطائف يبحث أوجه التعاون مع بنك «البلاد»

رجوع

التقى محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية بمحافظة الطائف الأستاذ فهد بن عبد العزيز بن معمر الأسبوع الماضي مدير عام قطاع مصرفية الأفراد في بنك البلاد الأستاذ حازم بن مصطفى زقزوق.

واطلع خلال اللقاء بن معمر على ملامح خطط «البلاد» التوسعية لتعزيز الخدمات المصرفية لبنك البلاد وتقديم منتجات وحلول مالية تواكب تطلعات ورغبات العملاء الكرام في محافظة الطائف. كما استعرض زقزوق أهم إنجازات بنك البلاد خلال الفترة الماضية التي حققت نمواً مميزاً في أنشطة البنك الرئيسة.

من جهته أشاد محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية بمحافظة الطائف ، بخطة العمل وبما يقدمه «البلاد» من خدمات مصرفية وبالجهود المبذولة لتقديم مستويات عالية من الخدمات المالية بالإضافة إلى الإسهامات في المحافل والفعاليات والمهرجانات السياحية بمناطق المملكة. وأشار زقزوق إلى الإقبال السياحي المتنامي على محافظة الطائف طوال العام في ظل الدعم والاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، من خلال المتابعة المستمرة من محافظ الطائف.

وقد قدم مدير عام مصرفية الأفراد ببنك البلاد درعا تذكاريا بمناسبة الزيارة لمحافظ الطائف وحضر الأستاذ عدنان فرحان مدير فروع بنك البلاد بمنطقة مكة المكرمة والطائف، وعبدالله المالكي مدير فرع الفيصلية بمحافظة الطائف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة