Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بحضور رئيس مجلس الإدارة
غازكو تفتتح مركز علاقات العملاء بالرياض

رجوع

افتتحت شركة الغاز والتصنيع الأهلية مركز علاقات العملاء بمقر الإدارة العامة بالرياض بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الشركة وبعض المسؤولين بالشركة.

وذلك في إطار الإستراتيجية الجديدة لتطوير خدماتها المتعلقة بتعبئة الغاز وتركيب الخزانات وصيانتها في مختلف مناطق المملكة وتحديث أساليب ووسائل إدارة علاقات العملاء بالشركة.

صرح بذلك مدير عام الشركة سعادة المهندس محمد بن إبراهيم الشبنان وأضاف قائلا: إن «غازكو» ومن أجل تنظيم أعمالها وتحسين جودة الخدمات المقدمة لعملائها قامت بتنفيذ مجموعة من الأنظمة يأتي في مقدمتها أنظمة علاقات العملاء والرد الصوتي الآلي التي تمكن العميل من إجراء طلب خدمة تعبئة الغاز وتركيب الخزانات وصيانتها بشكل آلي، وتتم جدولة وتحديد المواعيد تلقائياً عن طريق النظام، وهذه الطريقة توفر على العميل الجهد والوقت كما أنها تساعد في جدولة الطلبات بشكل أفضل من السابق.

وأكد أن تنفيذ أنظمة إدارة علاقات العملاء، ونظام الرد الآلي سيؤدي إلى الاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء حيث إن نظام الرد الآلي بالإضافة إلى الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني، سيسهل العديد من العمليات بين الشركة وعملائها وسيختصر الوقت المطلوب لتقديم الخدمة وسيؤدي إلى خدمة العميل في وقت أسرع. ويمكن لعملاء الشركة من كافة مناطق المملكة الآن طلب وتنفيذ الخدمات (تعبئة الغاز، تركيب وصيانة الخزانات) بشكل ذاتي عن طريق الاتصال بالرقم الموحد لمركز علاقات العملاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة