Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سلمان خان يختتم عرض أزياء «سبلاش» لربيع وصيف 2013

رجوع

أقامت علامة «سبلاش» عرضاً لتشكيلة أزياءها المتميزة لربيع وصيف 2013 على مسرح مدينة جميرا، أمام أكثر من 3,000 شخصٍ من عشاق الموضة ضمن فعالية تغيير معالم الموضة بمشاركة نجم بوليوود الشهير سلمان خان ليظهر دعمه لعلامة «سبلاش»، والتي تعد الموزع الحصري لتصاميم Being Human في المنطقة، وأيضاً لصديقه رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامة «سبلاش».

وتألقت على منصة العرض مجموعة من 45 عارضاً وعارضة استعرضوا موديلات وتصاميم تنوعت بين موديلات الستينيات وتصاميم Gatsby وWarrior وNew Mod وPreppy Resport وSchoolboy الأنيقة، وهي جزء من الإطلالات وخطوط الموضة التي تتألق في هذا الموسم. وقد استوحى عرض أزياء سبلاش لهذا الموسم أجواءه من الرياضات الجماعية مثل كرة البيسبول والتنس، والرياضات الفردية مثل ركوب الخيل والجري، وصولاً إلى الرياضات العنيفة كالمصارعة والمبارزة. وقد افتتح العرض بأداء للأغنية الشهيرة «We are the Champions». وتخللت العروض التي استمرت لعشرين دقيقة فواصل أدائية لفريق مشجعات تمت استضافته خصيصاً من ألمانيا، مدة كل منها 25 ثانية، لتضفي على العرض أجوائه الرياضية .

وفي تعليقه على التصميم والمفهوم الفريد لعرض أزياء هذا الموسم قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي «سبلاش» و»آيكونيك»: «نحن في سبلاش نبذل كل جهدنا لتطوير مفهومٍ فريدٍ وأفكار مبتكرة تتلائم مع خطوط الموضة للموسم، وتستعرض أهم تصاميم العلامة الأساسية. ويأتي عرض أزياء سبلاش لربيع وصيف 2013 إهداءً وتكريماً لعالم الرياضة والأزياء والموضة التي تترافق معه.

وقد تم تقسيم منطقة عرض «دوري سبلاش للموضة» إلى منطقتين صممتا خصيصاً لهذا الغرض، حيث تم تصميم منصة العرض لتمثل ملعباً رياضياً بيضاوي الشكل تحيط به مقاعد متعددة المستويات على شكل مدرجات المشجعين، أما الحفل اللاحق لعرض الأزياء فقد أقيم في «غرفة الجوائز» أو «Trophy Room» التي حفلت بمختلف الكؤوس الرياضية والميداليات بأحجام كبيرة. وقد حضر عرض الأزياء المخصص لكبار الشخصيات نخبة من مجتمع دولة الإمارات، واختتم بظهور السيد رازا بيج في نهاية العرض على المنصة برفقة سلمان خان ونيشا جاغتياني يحيط بهم عارضوا «دوري سبلاش للموضة» وسط هتاف فريق المشجعات. وأعقب عرض الأزياء الحفل النهائي الذي استمتع خلاله الحضور بأنغام الموسيقى من فناني الـDJ «CharlChakka» و»Kennedy» حتى ساعات الليل الأخيرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة