Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

لجنة الخدمات ببلدي الأحساء تناقش سعودة وظائف مشرفي النظافة

رجوع

الأحساء - عايض العرجاني:

ناقشت لجنة الخدمات بالمجلس البلدي بالأحساء، خلال عقد جلستها السابعة برئاسة منسق اللجنة الدكتور أحمد البوعلي، وحضور كافة الأعضاء، طلبات المواطنين التي تم عرضها خلال لقاء الأهالي من حيث النظافة العامة وصيانة وإنشاء بعض الحدائق والساحات البلدية والاهتمام بصيانة الشوارع. وأكد أعضاء اللجنة على ضرورة الاهتمام بطلبات الجميع والعناية بأهالي القرى والبلدات في المحافظة وسرعة الاستجابة لها، بالإضافة إلى مناقشة نتائج الاستبيان الذي تم توزيعه خلال لقاء الأهالي وأولويات الاحتياجات وأوصت اللجنة بأن تتم مخاطبة جميع الإدارت المعنية بالأمانة وإيصال نتائج الاستبيان إليها من أجل أن يعملوا على تنفيذ متطلبات المواطن، مؤكدة بأن المجلس البلدي والأمانة يعملون في مسار واحد يصب في صالح أهالي الأحساء.

أيضاً تم خلال الاجتماع مناقشة مستوى النظافة العامة للأحساء وإمكانية رفع مستوى الأداء من خلال متابعة المقاولين متابعة مستمرة والتشديد عليهم، والتطرق لمقترح دراسة موضوع سعودة وظائف مشرفي النظافة لدى المقاولين وإمكانية تطبيق ذلك لما له من مردود إيجابي سينعكس على مستوى الأداء عموماً.

بعد ذلك تم التطرق إلى موضوع تسميات مدن وقرى وبلدات الأحساء التي تم تغيرها خلال التطوير. وقد عرض الدكتور خالد الجريان، آلية عمل اللجنة التي تم تشكيلها من قبل محافظة الأحساء وكيف هي الطريقة التي تم اعتمادها من أجل تغيير بعض مسميات مدن وقرى الأحساء.

كما شدد منسق اللجنة د. أحمد البوعلي، على أهمية التواصل بين المجلس والأهالي لتذليل الصعاب وفي نهاية الاجتماع أوصى أعضاء اللجنة بأن يكون هناك تنسيق وعمل متكامل مع الأهالي في عقد اللقاء الثاني معهم للوقوف على مدى تنفيذ مطالبهم وتلبية احتياجاتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة