Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تعليم منطقة الباحة يقرر فتح مراكز للتدريب التربوي (بنات) في المحافظات

رجوع

الباحة - الجزيرة:

ترأس المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الباحة الأستاذ سعيد مخايش، وبحضور المساعد للخدمات المساندة الأستاذ حاسن جمعان، اجتماع مجلس التعليم في دورته الخامسة لهذا العام.

وذلك لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالتربية والتعليم ومنها الخدمات التربوية والتعليمية المقدمة لحي وقادا الواقع في محافظة العقيق، والصعوبات التي تواجه مديرات مكاتب التربية حيال الندب واحتياجات التدريب بالمنطقة وتغيير أسماء الروضات بالمنطقة.

وقد استهل المدير العام المجلس بتهنئة الدكتور عبدالخالق الزهراني، بتعيينه مساعدا للمدير العام للشؤون التعليمية بنين وانضمامه لعضوية مجلس الإدارة. كما ذكر أن الوزارة تلقت تجاوبا سريعا من هيئة مكافحة الفساد «نزاهة» بإرسال أكثر من عشرة آلاف كتيب ومطوية ونشرات تثقيفية بنزاهة على إثر قيام الوزارة بتشكيل لجنة في الإدارة تعني بتثقيف المجتمع التربوي بهيئة مكافحة الفساد. وفيما يتعلق بحي وقادا فقد شكل المجلس لجنة لوضع برامج تثقيفية لمجتمع الحي وغيرها من البرامج التربوية للحي.

كما قرر المجلس فتح مراكز للتدريب التربوي (بنات) في جميع المحافظات، بإشراف مديرة إدارة التدريب ومتابعة مديرات مكاتب التربية.

وقرر المجلس أيضا تغيير مسميات رياض الأطفال بالأرقام حسب الأولوية في الافتتاح.

وفي نهاية الاجتماع اطلع الجميع على المشروع التقني الذي قامت به إدارة المباني لمراقبة مشاريعها في جميع أنحاء المنطقة حيث قدم المهندس سعيد الغامدي، عرضا عن المشروع وكيفية استخدامه من قبل المسؤولين وكذلك المتابعين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة