Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

أمير عسير يثمن دور رجال الأمن ويقدر للأهالي تعاونهم
القبض على 1432 من المتسللين خلال 48 ساعة

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الجهود المبذولة من الجهات الأمنية المختلفة بالمنطقة لتصفية مواقع تواجد المجهولين والمتسللين بالمنطقة، معبرا عن شكره وتقديره لأهالي منطقة عسير على حسن تعاملهم مع هذه القضية وتعاونهم المثمر مع رجال الأمن في التبليغ عن مواقعهم ومع من يتعاون ويتستر عليهم .

وقال أمير منطقة عسير في تصريح صحفي : إن الجهود لازالت مستمرة وأتابع بنفسي عن كثب وقرب جهد كل رجل أمن يقوم به في هذه القضية وبإذن الله سوف يتم ترحيل جميع المتسللين والمخالفين لنظام الإقامة وسنضمن عدم عودتهم مرة أخرى وردع كل من يحاول أن يتسلل إلى أرض الوطن بطريقة غير مشروعة.

من جهتها كشفت اللجنة الخاصة بإمارة منطقة عسير لرصد الإحصاءات والتقارير حول أعداد المقبوض عليهم من مجهولي الهوية بمختلف الجنسيات برئاسة وكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الأستاذ مغدي الوادعي ؛ أن الحملات الأمنية المستمرة في جميع محافظات ومراكز المنطقة وقد أسفرت عن قبض 1432 من مجهولين الهوية خلال 48 ساعة الماضية .

وأوضحت اللجنة أن عمليات ملاحقة مجهولي الهوية لازالت مستمرة عن طريق حملات أمنية مشددة تشترك فيها جميع الجهات الأمنية في محافظات ومراكز المنطقة وفق آلية مخططة لها ، وأن دور المواطن ينتهي عند إبلاغ الجهات المعنية عن أماكن تواجدهم .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة