Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 14/03/2013 Issue 14777 14777 الخميس 02 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: سنطبق نظام «فيفا» مع المنتخب.. رئيس الهلال:
مسحنا صورة العين بالريان.. والاستقلال عقّد الحسابات

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

اعتبر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن فريقه استحق الفوز أمس على الريان القطري، مشيراً إلى أن الهلال ظهر بصورة رائعة وقوية.. وتابع: «الهلال كان الأفضل وقدم أداءً رائعاً، واتضح عمل زلاتكو المميز، فهو رجل طموح واللاعبون أيضاً ساعدوه بالتفاعل مع ما يطلبه وتنفيذه بالملعب، فظهر الفريق بصورة لافتة أمس وكسب الريان بالثلاثة».

وأضاف: «المجموعة كما ذكرت هي صعبة جداً وفيها فرق قوية ومميزة وبعد فوز الاستقلال بدأت تتعقد الحسابات، حيث كنت أتمنى أن يكسب العين ويبتعد بالصدارة ولكن الأهم فوزنا، وعلينا التركيز على مبارياتنا والظفر بنقاطها والبارحة مسحنا الصورة المهزوزة التي ظهرنا بها أمام العين».

وحول الحضور الجماهيري المتوسط لمباراة البارحة.. علق سموه: «أشكر جميع من حضر وساند الهلال والفريق بحاجة جماهيره في وقت الشدة أكثر من الرخاء، والبارحة قدم الهلال مستوًى رائعاً من شأنه تحفيز الجماهير للوقوف خلف الفريق في المناسبات المقبلة».

وعن موقف الهلال بتقنين انضمام لاعبيه للمنتخب وفقاً لنظام الفيفا كردة فعل لرفض اتحاد الكرة لتعديل الجدولة.. أوضح سموه: «الهلال كما تشاهدون يصارع على عدة جبهات، والجدولة أضرت بالهلال باعتراف خطاب اتحاد الكرة الذي وصلنا.. وفي نهاية الأمر قرارنا سندرسه في اجتماعنا المقبل، ونحن في طريقنا لاعتماده، فهو أمر منطقي ومطبق في جميع الدول، ولم نر أن هناك فائدة من المعسكرات الطويلة.. وكذلك هناك بطولات غير رسمية وتقام في مواعيد تتسبب في زيادة إرهاق اللاعبين وإصابتهم مثل بطولة التضامن الإسلامي التي ستقام بعد نهاية الموسم وكأن من حددها يرغب في إصابة اللاعبين بعد موسم شاق.. وبعد كل هذا يأتي من يستكثر علينا الدفاع عن حقوق فريقنا ومطالبتنا بالمساواة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة