Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

إصابة فوزية سلامة مقدمة برنامج «كلام نواعم» بالسرطان

رجوع

دبي - فن:

مقدمات برنامج «كلام نواعم» على MBC1 فاجأن الملايين من المشاهدين، بإعلان نبأ إصابة عميدة مقدمات البرنامج، فوزية سلامة، بمرض السرطان، وفي تقرير خلال الحلقة، يتابع البرنامج.. فوزية من لندن في طريقها لتلقّي أوّل جلسة علاج كيميائي، قبل أن تتواصل فوزية سلامة عبر اتّصالٍ يقوّي من عزيمة زميلاتها النواعم، ويرفع من معنويات كل من يستمع إليها، لتحلّيها بروحٍ عالية وإيمان قوي وعزيمةٍ لا تلين، مُعربةً عن تصميمها على محاربة سرطان البنكرياس الذي أُصيبت به.

وخلال الحلقة تعرض النواعم تقريراً عن بعض «الفتاوى» غير المسؤولة، والتي اعتبرت مُجحفة بحقّ الإسلام، ويناقشن صحتها ومرجعيّتها مع الشيخ أحمد الزراع.

وفي فقرةٍ أخرى، تستضيف النواعم المعالِجة النفسية العيادية الدكتورة ناديا التميمي للحديث عن بعض المشاكل النفسية التي تعاني منها المرأة بعد الزواج، ويُعرض برنامج «كلام نواعم» على MBC1 غداً الأحد في التاسعة والنصف ليلاً بتوقيت السعودية.

وضمن جولة البرنامج الأسبوعية من داخل فلسطين المحتلة، تستعرض الحلقة بعض التفاصيل الحياتية واليومية التي تعيشها عكا ومدن الجليل في مواجهة محاولات «التهويد» الصهيونية.

وفي الفقرة الفنية، تستضيف النواعم الفنانة غادة شبير التي تتحدّث عن مسيرتها ومشروعها الغنائي الموسيقي الشامل والهادف لإحياء التراث الغنائي.. إلى جانب وقفة خاصة مع الرسامة شيماء المُغيري، التي تروي قصة إبداع ونجاح بلوحةٍ على الرمال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة