Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ضمن فعاليات (تواصل) الثقافي..
د. الغذامي يحاضر عن الليبرالية الجديدة واليد الخفية

رجوع

ضمن فعاليات البرنامج الثقافي (تواصل) لكلية الآداب بجامعة الملك سعود، يلقي بعد غد الاثنين أستاذ النقد والنظرية الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الغذامي، محاضرة بعنوان (الليبرالية الجديدة واليد الخفية) مناقشة لكتاب «الليبرالية الجديدة: أسئلة في الحرية والتفاوضة الثقافية». بمدرج (7-أ) شمال كلية الآداب العاشرة صباحا.

وقد قال المشرف على البرنامج الثقافي (تواصل) الدكتور عبدالعزيز بن عطية الزهراني، أن أ. د. عبدالله الغذامي سبق وأن حاضر ضمن البرنامج بمحاضرات كان منها (الليبرالية الموشومة) التي كانت مثار نقاش كبير حينذاك بسبب ما قدمته من دراسة نقدية علمية وموضوعية لهذه القضية.

وقال إن محاضرة «الليبرالية الجديدة واليد الخفية» سوف تتعرض لمجموعة من المصطلحات الليبرالية بالنقد والتحليل، كالليبرالية الفلسفية، والليبرالية الجديدة، ورأسمالية المعنى «اليد الخفية» وغيرها من المفاهيم والمصطلحات.

تجدر الإشارة إلى أن المحاضرة سوف تنقل عبر الدائرة التلفزيونية إلى كل من مركز الطالبات بعليشة «قاعة خديجة بنت خويلد» رضي الله عنها وكذلك الملز «مسرح 3» كما تبث مباشرة على موقع الجامعة من خلال الرابط التالي: http://live.ksu.edu.sa

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة