Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شملت : النماص وتنومة وبللسمر وبللحمر .. واستمع لمطالب الأهالي
نائب وزير الصحة يتفقد عدداً من مستشفيات شمال منطقة عسير

رجوع

بيشة - عبدالعزيز الشهري:

تفقد نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور الحواسي ، مستشفيات محافظات ومراكز شمال منطقة عسير شملت مستشفيات « النماص ، تنومة ، بللسمر ، بللحمر « يرافقه مدير عام المستشفيات الدكتور عبدالعزيز الغامدي ، وعدد من مسؤولي الوزارة ، ومدير عام الشؤون الصحية في منطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي ومساعدوه . 

حيث كان في استقباله أثناء زيارته لمستشفى النماص العام مدير المستشفى الأستاذ محمد بن مزهر ، الذي قدم شرحاً موجزاً عما يقدمه المستشفى من خدمات صحية ، فيما اطلع على سير العمل في أقسام الأشعة والطوارئ بالمستشفى وزيارة المرضى الذين يتلقون العلاج في العناية المركزة ومركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لطب الأسنان ، وكذلك مركز الأمير فهد بن سلمان لأمراض الكلى والالتقاء بهم والاستماع إلى مطالبهم . كما التقى بوفد من أهالي النماص قدم له العديد من المطالب والاحتياجات التي تهم مرتادي المستشفى ، وتسهم في تطوير القطاع الصحي لديهم . 

مبديا شكره وتقديره لمدير المستشفى وكافة العاملين على جهودهم المبذولة التي يقومون بها في الارتقاء بالخدمات الصحية .

قام بعدها الحواسي بزيارة لمستشفى تنومة العام حيث كان في استقباله مدير المستشفى الأستاذ سالم الأسمري، وقام بجولة على عدد من الأقسام واستمع إلى مطالب الأهالي واحتياجاتهم حاثا الجميع على مضاعفة الجهود المبذولة في خدمة مراجعي المستشفى، كما تفقد مستشفى بللسمر العام ومستشفى بللحمر الذي أنشئ حديثا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة