Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تباحثَ مع المحافظ والمجلس المحلي عن احتياجات المستشفى
د.الحميضي: تجهيز مركزين صحيين من أربعة مراكز في محافظة الزلفي

رجوع

الزلفي - أحمد الدويش:

أوضح وكيل وزارة الصحة للطب العلاجي الدكتور عبد العزيز الحميضي, أن جميع المستشفيات بالمملكة تحظى باهتمام المسؤولين في الوزارة، وعلى رأسهم معالي وزير الصحة، وذلك من خلال الدعم لهذه المستشفيات بالأجهزة والكوادر الطبية.

جاء ذلك أثناء زيارته لمستشفى الزلفي العام رافقه خلالها مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبد الكريم، حيث أوضح أن مستشفى الزلفي فيه قسم للعناية بالأطفال الخدج للعناية بهم منذ الولادة، وقال: لقد سرّني ما رأيته في هذه العناية من أجهزة ورعاية.

وحول سؤال عن طول انتظار المراكز الصحية الأولية, بيّن أنه يجري الآن تجهيز مركزين من أربعة مراكز في محافظة الزلفي وفي مراحلها الأخيرة، بينما الآخران قريباً يتم الانتهاء منهما، وأضاف: تم التعميد بتزويد مستشفى الزلفي بجهاز للرنين المغناطيسي وسيتم تركيبه في القريب، وأيضاً هناك الربط الموحد بين الوزارة وجميع المستشفيات من أجل إحالة المرضى لمستشفيات أكثر تقدماً, حيث تم ربط عدد كبير من هذه المستشفيات من بينها مستشفى الزلفي العام.

من جانبه استقبل محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن لبده, الدكتور عبد العزيز الحميضي, ومدير مستشفى الزلفي العام الأخصائي ناصر الصافي, وأعضاء المجلس المحلي. بعدها قام د. الحميضي بزيارة تفقدية لأقسام المستشفى شملت قسم الطوارئ وأقسام التنويم وقسم العناية المركزة للكبار وحديثي الولادة حيث اطلع على ما يقدم للمرضى والمنومين في هذه الأقسام، وقد شكر د. الحميضي, إدارة المستشفى والعاملين على ما وجده من اهتمام وتطور, كما تمت مناقشة الوكيل مع محافظ الزلفي وأعضاء المجلس المحلي عن عدد من الأمور الصحية التي يفتقدها مستشفى الزلفي العام, وقد وجه الوكيل بتوفيرها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة