Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

.ابتداءً من ريال واحد للساعة
الاتصالات السعودية تقدم لعملائها أفضل باقات تجوال الإنترنت

رجوع

الجزيرة- سعود الهذلي:

قدمت الاتصالات السعودية لعملائها أفضل باقات تجوال الإنترنت بخيارات متعددة، والتي يمكن تجديدها خلال السفر للمفوتر وسوا، ابتداء من ريال واحد للساعة في أكثر من 40 دولة حول العالم، والتي تعد من الوجهات الهامة للسائح بشكل عام، وذلك على الشبكات المفضلة ضمن الشراكة الاستراتيجية مع شركاء التجوال في تلك الدول، حيث يمكن الحصول على تفاصيل باقات التجوال الدولي عبر إرسال الرمز 6300 في رسالة نصية SMS إلى 902 لتصل للعميل رسالة تحتوي على الباقات وأسعارها ورمز الاشتراك لكل باقة.

ويتوفر أمام العملاء عدة خيارات حسب احتياج كل عميل. فهناك الباقة اليومية المميزة التي تقدم 100 ميجابايت مقابل 24 ريالا يومياً، إضافة إلى باقة 1 جيجابايت الأسبوعية مقابل 99 ريالا والباقة الشهرية التي تقدم 2 جيجابايت مقابل 250 ريالا. ويتوجب على العميل للاستفادة من الباقة عند تفعيلها أثناء السفر قطع أي إتصال بالإنترنت وبدء إتصال جديد بالإنترنت، كما يمكن الاشتراك بأكثر من باقة في نفس الوقت عند الحاجة لحجم بيانات أكبر، علاوة على إمكانية تجديد الباقة خلال السفر عند انتهائها، واستخدامها مع الشرائح المتعددة.

كما يطلب من العملاء التأكد من أن الباقة تعمل في الدولة التي يتواجد بها العميل ومراعاة أهمية اختيار المُشغل يدويا لتفادي احتساب أية رسوم اضافية. وللحصول على قائمة المشغلين والدول المتوفرة بها الباقة، أرسل الرمز 6350 عبر رسالة نصية إلى الرقم 902، أو زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات السعودية www.stc.com.sa. يذكر أن عملاء الاتصالات السعودية يتمتعون بمميزات عديدة أثناء تجوالهم خارج المملكة، إذ تعد الشركة المشغل الوحيد الذي يمكن عملاءه من الاتصال بمركز خدمة العملاء (902) مجاناً أثناء التجوال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة