Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لم يوفق الأمير نواف بن محمد رئيس اتحاد ألعاب القوى بتعميمه على أن الاتحادات السعودية فاشلة وغير منظمة باستثناء اتحاده فقط بعد أن استضافه الزميل ماجد التويجري ببرنامج (مشواري) لصالح القناة الرياضية.

اتحاد مثل الكاراتيه حقق المركز الخامس عالمياً (شباب) وحقق بطولة الخليج وغرب آسيا والثاني على القارة الآسيوية (أولى) واستطاع أن يكون أكثر الاتحادات السعودية حصولاً على الميداليات خلال العامين الأخيرين ودفع بسبعة حكام للعالمية ومدربين للرخصة الدولية وصنع قاعدة للعبة يعتبره نواف بن محمد فاشلاً وغير منظماً..!!

اتحاد رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة حقق لقبين عالميين متمثلين بكأس العالم بألمانيا 2006م وكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010م هو اتحاد فاشل بنظر أبو محمد ولا يستحق شيئاً من الثناء..!!

غالبية حديث الأمير نواف بن محمد أوافقه عليه وأتحفظ على إقصائه للناجحين والاستئثار لوحده بكيكة النجاح وقد استغل الأمير بذكاء خبرته بشؤون الاتحادات ليفترس الإجابات كيفما شاء..!!

علاقتي بالأمير نواف جميلة ورائعة وقد تصل للميانة فأنا أحب هذا الرجل وأقدره كثيراً لكني أعتب عليه الإقصاء لرجالات مثله يحبون وطنهم ويساهمون بنجاح الرياضة السعودية وكم هو جميل لو استدرك سموه وأعطى الناجحين حقهم بدلاً من تفرده لوحده بالنجاح بينما الآخرين.. طناش..!! الأمير نواف وكثير مثله يحتاجون إلى النقد المتزن البعيد عن صراعات التعصب فهم بشر يتنيرون بأضواء الآخرين أحياناً ليسلكوا المسار الصحيح ومن هذا المنطلق أدعو سموه إلى التروي عند الحديث عن زملائه بالاتحادات أو الأعضاء فكلمات نواف لها ثقلها وتأثيرها..!!

قبل الطبع:

لا تخف من العدالة ولكن من القاضي!!

msultan444@hotmail.com
@msultan444 :تويتر

في الصميم
عفواً نواف بن محمد.. لست وحدك..!!
سلطان المهوس

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة