Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- مشجع نادي الخليج الذي هدَّد الحكم يجب أن تتم معاقبته أولاً من إدارة ناديه باستبعاده من رابطة المشجعين، كما يجب على الجهات الرسمية محاسبته؛ فما فعله لا يمكن قبوله أو تمريره.

***

يسير الأهلي بثقة كبيرة في البطولة الآسيوية، ومن بعده الشباب فالهلال، فيما الاتفاق يتعثر بشكل غير مقبول. فارس الدهناء يستطيع تدارك موقفه بمزيد من العمل الجاد، وأن يبذل اللاعبون مزيداً من الجهد؛ فعليهم تقع مسؤولية كبرى.

***

- بعد أن خسر النصر قضية حسين عبدالغني أمام لجنة المنشطات حاول افتعال قضية أخرى بالتحريض والتأليب على اللجنة في موضوع إقحام اسم الأمير خالد بن عبدالله في القضية؛ ما أثار استغراب واستياء الكثيرين من اللجوء لمثل هذه الأساليب.

***

- أدخل اتحاد الكرة نفسه في أزمة مع كثير من الأندية التي بدأت في مطالبته باستعادة ما دفعته لأندية أخرى بحجة مقابل التدريب الذي فرضه اتحاد الكرة، فيما الاتحاد نفسه رفض مؤخراً إقرار هذا المقابل لأندية معينة. هذه المعايير والمكاييل المزدوجة ستوسع دائرة الغضب من اتحاد الكرة، وتفقد الثقة فيه.

***

- تخلف ستة من نجوم الاتحاد عن معسكر الفريق بالكويت احتجاجاً على تأخر مستحقاتهم يُنذر بمشاكل كبيرة، سيقع فيها العميد ما لم تسارع الإدارة باحتواء ما حدث، وإغلاق هذا الملف إن كانت تريد إعادة الفريق للمنافسة من جديد.

***

- ما قاله النجم الإماراتي إسماعيل مطر عن الهلال والنصر يعكس سمعة الناديين خارج الوطن بعيداً عن التزييف الذي يمارسه الكثير في وسائل الإعلام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة