Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عبدالكريم الجاسر يعلن التحول في الهلال للصناعة ويقول لـ(الجزيرة):
تلقينا طلبات جادة من جهات إعلامية لاحتكار الهلال وسنطرحها للجميع في كراسة..!

رجوع

كتب - أحمد العجلان:

كشف الأستاذ عبدالكريم الجاسر عضو مجلس إدارة نادي الهلال ومدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي أن الهلال تلقى طلبات جادة من بعض الجهات الإعلامية ترغب في أن توقع حصريا مع النادي لإجراء المقابلات الحصرية.. وأكد الجاسر أن إدارة النادي تمضي في الطريق الذي تتماشى معه الأندية العالمية حيث أصبحت كرة القدم صناعة وبات لكل شيء مقابل مادي..

وقال نحن نتعامل مع جهات ربحية والصحف السعودية تستفيد من الهلال سواء كان طرحها إيجابي أو سلبي وذلك دون مقابل و(بلوشي)..!!

وشدد الجاسر على أن إدارة الهلال ومن باب العدالة وبعد تلقيها طلبات جادة من جهات إعلامية ترغب في حصرية الحوارات والأخبار قررنا بأن نطرح كراسة يتم من خلالها تحديد المعايير من أجل التوقيع مع الجهة الإعلامية موضحا بأنه سيكون هناك أكثر من كراسة إحداها تكون موجهة للصحف وسيتم إرسالها لكل الصحف والأخرى للقنوات الفضائية.. وقال ما يميز هذا التوجه إننا نتعامل مع جهات ربحية وليس مع الجمهور، فجمهور الهلال بعيد تماما عن مثل هذه الصفقات لأنه متلق فقد يتلقى الخبر أو الحوار من الصحيفة (أ) أو (ب).. وشدد الجاسر على أن مثل هذا التوجه قد يجد معارضة في البداية كما حصل في حكاية (تشفير) المباريات ولكن في الأخير سيرضخ الجميع له..

وأشار الجاسر بأنه ليس من الضروي أن تكون كامل قيمة الصفقة مادية فربما يكون هناك تفاصيل عن إعلانات مجانية أو أشياء أخرى مؤكداً على أن الهلال يملك شعبية هائلة تستحق أن تستثمر ..

واختتم الجاسر حديثه لـ (الجزيرة) بالتأكيد على أن هذا التوجه يتماشى مع الأندية العالمية وأن ما يميزه هو التعامل مع جهات ربحية لطالما طالبت بحقوقها من الهلال عندما نعلن في صفحات الجرائد ولذلك جاء الوقت الذي نتعامل معهم بالمثل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة