Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اليوم (7) مباريات ضمن مواجهات دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة

رجوع

كتب - عمار العمار:

ضمن مواجهات دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة تقام عصر اليوم السبت 8 مباريات لحساب الجولة 22، وستكون المباريات على النحو التالي:

الرائد × الأهلي

في بريدة وعلى ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز يلتقي الرائد بالأهلي في مواجهة ساخنة يسعى من خلالها الفريق الرائدي لإيقاف زحف الأهلي واللحاق بفرصته في المنافسة، ويدخل الرائد وهو في المركز الخامس برصيد 36 نقطة بعد تعادله مع الاتفاق 1-1 فيما يأمل الأهلي في مواصلة صدارته لجدول الترتيب واقترابه من حسم اللقب بعدف فوزه على التعاون 2-0 عزز بها صدارته للترتيب برصيد 45 نقطة.

الهلال × نجران

ويأمل الفريق الهلالي لمواصلة مطارته للأهلي عندما يستقبل فريق نجران على ملعب الأمير سلمان، ويدخل الهلال بعد فوزه على هجر 3-0 ليرفع رصيده إلى 43 نقطة في وصافة الترتيب، فيما يدخل فريق نجران وهو في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة بعد خسارته من الاتحاد 0-2.

الاتحاد × النصر

وفي أقوى مباريات الجولة يحل النصر ضيفاً على الاتحاد في المباراة التي تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد الذي عزز فرصته في المنافسة بفوزه على نجران 2-0 وحافظ على مركزه الثالث برصيد 42 نقطة فيما يدخل النصر بعدما استعاد عافيته على حساب الشباب بفوزه 2-0 رفع به رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع.

الشباب × الفتح

ويأمل الفريق الشبابي لتعويض خسارته من النصر والتشبث بالمنافسة عندما يلاقي فريق الفتح على ملعب الأمير خالد بن سلطان، وتوقف رصيد الشباب بخسارته من النصر على 37 نقطة في المركز الرابع، فيما يدخل فريق الفتح برصيد 18 نقطة بعد فوزه على الفيصلي 1-0.

الفيصلي × الاتفاق

وفي المجمعة وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية يلتقي فريقا الفيصلي والاتفاق في مباراة تهم الطرف الاتفاقي بشكل أكبر والساعي للتمسك بأمله في المنافسة حيث يحتل الفريق الاتفاقي المركز السادس برصيد 35 نقطة وتعادل في الجولة الماضية مع الرائد 1-1، فيما خسر الفيصلي من الفتح 0-1 وتوقف رصيده عند النقطة 26 في المركز التاسع.

الشعلة × التعاون

ويلتقي الشعلة بالتعاون على ملعب الأول بالخرج، ويدخل الفريق الشعلاوي برصيد 8 نقاط في المركز الأخير بعد خسارته من الوحدة 1-4 فيما يمتلك الفريق التعاوني 16 نقطة في المركز الثاني عشر بعد خسارته من الأهلي 0-2.

هجر × الوحدة

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يلتقي هجر بالوحدة، ويأمل الفريقان في تحقيق الفوز المعنوي لتحسين الأوضاع، ويدخل هجر بعد خسارته من الهلال 1-3 توقف رصيده معها على 24 نقطة في المركز العاشر، فيما فاز الفريق الوحداوي على الشعلة 4-1 وتقدم للمركز الثامن برصيد 28 نقطة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة