Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أفراح «كوكب» الخرج تتواصل

رجوع

الخرج - فهد السميح:

احتفلت أكاديمية آرتس فوتبول مساء الثلاثاء في مقرها باليمامة بفريق الكوكب الكروي بمناسبة صعوده لدوري ركاء، بحضور خالد الحميد نائب رئيس أعضاء شرف الكوكب ودباس الدوسري رئيس النادي وأعضاء الإدارة وعدداً من الشرفيين والفريق الكروي وسط حضور جماهيري كبير امتلأت به مدرجات ملعب الأكاديمية والتي استقبل براعمها إدارة وشرفيي وفريق الكوكب الكروي بالورود، ومن ثم أدى الفريق تمرينه على ملعب الإكاديمية، وبعد صلاة العشاء بدأت مراسم الحفل والذي قدمه لاعب الأكاديمية خالد الزعاقي استهله بكلمات عذبه؛ حيث قال: من زمن انتظر أهالي الخرج فارسهم وممثلهم وعشقهم الذي لا ينتهي.. الليلة وفي هذا المساء نحمل لواء الوفاء نوجه رسالةً سامية لكل من أحب، نتذكر معكم وبكم تضاريس الإنجاز وجغرافيا المتعة وتاريخ الإثارة.. الليلة نحتفل سوياً بكيان من لم يعشقه أحبه ومن لم يحبه أنصفه.. أراد أن يعود فاختلف طريقه.. أداءه الفن ووفاء رجاله مضرب المثل.. ورسالة جماهيره لن تعود وحدك.. بهمة رجاله، وبقيادة جيل مثقف، يحملون لواء هذا الكيان الكبير.

وبعد ذلك بدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم، بعدها تحدث نائب هيئة أعضاء الشرف خالد الحميد بكلمة نيابة عن إدارة النادي شكر فيها أكاديمية آرتس فوتبول على جهودها لتكريم فارس الخرج وشكر فيها جهود رئيس النادي وأعضاء شرفه لوصول النادي لهذه المرحلة والصعود إلى دوري ركاء، ومن ثم قامت إدارة الإكاديمية بتكريم أعضاء شرف الكوكب وإدارته ممثلة برئيس النادي دباس الدوسري ومدرب الفريق الوطني سلطان خميس ولاعبي الفريق الكروي.

من جهته ذكر مدير أكاديمية أرتس فوتبول علي الدوسري أن تكريمهم لفريق الكوكب ماهو إلا دعم لما فيه رفعة لرياضة الخرج وقال سيكون هناك حفل مماثل متى ما تأكد بقاء الشعلة وهذا أنهج ستنتهجه مع جميع أندية الخرج وهو من واجبات الأكاديميه في دعم رياضة الخرج.

الجدير ذكره أن مجلس إدارة الكوكب أقام احتفالية مماثلة يوم الاثنين وسط حضور جماهيري كبير غصت بها أروقة مقر الكوكب تم خلاله تكريم اللاعبين لرئيس مجلس الجمهور عضو شرف النادي عبدالرحمن العمري كما احتفى مساء الأربعاء لاعبي الكوكب المنسقين بالفريق الكروي بعد التمرين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة