Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 16/03/2013 Issue 14779 14779 السبت 04 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

وطن ومواطن

الخدمات الأمنية
ضم هؤلاء الموظفين إلى الكادر الصحي

رجوع

نحمد الله على ما تفضّل به علينا من نعم الأمن والرخاء وما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام لكل القطاعات الحيوية التي تخدم المواطن.

ولا شك أن الجميع يعلم ان الرضا الوظيفي من أهم مقومات العمل الناجح والأداء المرجو من الموظف وهو ما يترتب عليه الكثير من الأمور التي تهم المواطن في مجال عمله وعندما يشعر المواطن بأن هناك بعض التقصير في أداء حقه إليه فقد ينعكس ذلك على أدائه لعمله، فنحن فنيو المختبرات من حملة البكالوريوس في تخصصي الكيمياء الحيوية والأحياء الدقيقة والعاملون في القطاع الصحي نستغرب تجاهل شريحة عريضة من العاملين منا من فنيي المختبرات في المستشفيات السعودية من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والإصرار على تجاهلنا وعدم مساواتنا مع غيرنا ممن تم تحسين وضعهم الوظيفي إلى كادر الاخصائيين، وعدم نقلنا إلى ذلك الكادر حتى الآن فقد مضى على البعض منا قرابة السنة والنصف ونحن ننتظر رد الهيئة بتصنيفنا بعد أن تم استكمال متطلبات تغيير الكادر ورفعها للهيئة. وقد مضى على وجود البعض منهم على رأس العمل قرابة العشر سنوات في منظومة العمل الطبي والمستشفيات عامة.

إن مستقبل فنيي المختبرات مرتبط بتحسين وضعهم ونقلهم لكادر الاخصائيين ومساواتهم بغيرهم من العاملين في المجال نفسه، ثم من سيعوض الفنيين فارق الرواتب طوال هذه السنوات؟ إننا نسعى إلى الإنصاف والعدل والمساواة أسوة بزملائنا في نفس التخصص. والله الموفق.

وليد الزويد - عماد السرحاني - فنيو المختبرات خريجو كلية العلوم الطبيعية في تخصص الكيمياء الحيوية والأحياء الدقيقة

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة