Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/03/2013 Issue 14782 14782 الثلاثاء 07 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

دوليات

ضبط ملابس عسكرية جديدة كانت ستستخدم لتنفيذ انشقاق وهمي عسكري في مصر
الكتاتني: تأجيل الانتخابات البرلمانية في صالح الإخوان

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - ياسين عبدالعليم:

أكد الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين أن الحزب سيحترم أحكام القضاء بشأن مصير الانتخابات البرلمانية المقبلة مهما كانت لافتاً إلى أن أي تأخير في موعد الانتخابات سيكون لصالح الحزب لأنه سيمنحه فرصة أكبر للاستعداد للانتخابات لافتاً إلى أن القانون معروض حاليًا على مجلس الشورى لإصلاح عيوبه ولعرضه على المحكمة الدستورية. وشدد الكتاتني على دعم الحزب للرئاسة والحكومة في التغلب على جميع الأزمات التي تعترضهما.

وقد أمر النائب العام المصري بضبط وإحضار حراس مكتب الإرشاد الواقع بالمقر الرئيس لجماعة الإخوان بالمقطم للتحقيق معهم في واقعة الاعتداء على الصحفيين وعدد من المتظاهرين في الأحداث التي وقعت خلال اليومين الماضيين.

أمنياً تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل بمديرية أمن الدقهلية من ضبط أكثر من 700 قطعة عسكرية داخل 5 أجوالة بحوزة مواطن مقيم بمدينة المطرية، وذلك أثناء استقلاله إحدى السيارات، وتبين أن المتهم أحد أعضاء الجماعات الإسلامية وادعى أنه يقوم بتصنيعها لصالح المصانع الأخرى. وكشفت مصادر خاصة أن مهربي الزى العسكري كانوا يخططون لتنفيذ (انشقاق وهمي) بين صفوف الجيش والشرطة وتسجيل ذلك من خلال فيديوهات يتم نشرها عبر الإنترنت ووسائل الإعلام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة