Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/03/2013 Issue 14782 14782 الثلاثاء 07 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وزير التجارة: 200% نسبة العائد لمساهمي مخطط الأرجوان

رجوع

الجزيرة - محمد آل داهم وسفر السالم:

توقع الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة والصناعة رئيس لجنة المساهمات العقارية أمس، أن تفوق عوائد مساهمي مخطط الأرجوان بعد الانتهاء من بيعه نسبة 200 %، مؤكدا في الوقت ذاته عن قرب الانتهاء من إفراغ مخطط درة الخبر بالكامل بعد التعاون مع وزارة العدل. جاء ذلك عقب إطلاقه عصر أمس المزاد العلني على 148 قطعة أرض سكنية في مخطط الأرجوان وسط الرياض في حي الملك عبدالله.

وأكد الربيعة على تعاون وزارة العدل في إنهاء كافة المشاكل المتعلقة بالمساهمات المتعثرة التي تعمل عليها لجنة المساهمات العقارية، لافتا إلى أن أراضي تلك المساهمات دائما ما تحمل قضايا ودعاوي كبيرة، وأنهم في الوزارة بالتعاون مع وزارة العدل يتعاونون من أجل إنهاء هذه الأزمة، والحرص كذلك على أن يعمل جميع قضاة التنفيذ بشكل جيد لسرعة رد الحقوق للمساهمين. وقال الربيعة إنه على اتصال دائم ومستمر بوزير العدل الذي أعطى بدوره كل جهده من أجل التعاون مع وزارة التجارة وتحقيق ما يطلبه خادم الحرمين الشريفين من رد الحقوق لأهلها، مشددا في هذا الصدد على حرص الوزارة ممثلة بلجنة المساهمات العقارية بشأن حصول المساهمين على أفضل عائد ممكن.

هذا، ووجهت شركة الرميح القابضة بصفتها المسوق لمخطط الأرجوان الدعوة لجميع الشخصيات العقارية والمهتمين بالاستثمار لحضور المزاد العلني الذي بدأ عند الساعة الرابعة من عصر أمس في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق مداريم كراون الرياض بحي الفلاح. وقد اشترطت أمانة اللجنة على المشتري دفع 90 % من قيمة الأرض عند رسو المزاد عليه بشيك باسم لجنة المساهمات العقارية, إضافة إلى شيك بمبلغ 2.5 % باسم شركة الرميح القابضة كقيمة السعي. وقد ابتدأ المزاد العلني

ببيع أول قطعة بسعر المتر وصل إلى 2650 ريالاً للمتر لترتفع بعض أسعار القطع إلى أكثر من 3000 ريال للمتر، تراوح مساحات القطع بين 378 متراً و3850 مترا مربعا.

ويضم مخطط الأرجوان جميع الخدمات ويعد فرصة سانحة لمن يرغب في السكن أو البناء أو الاستثمار لشراء أراض؛ كون المخطط محاطاً بمخططات سكنية قائمة ومكتملة الخدمات ويسهل الوصول إليه من عدة طرق أهمها وآخرها امتداد طريق العروبة الجديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة