Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/03/2013 Issue 14782 14782 الثلاثاء 07 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سموه استقبل رئيس هيئة التحقيق وسفير مالطا
أمير منطقة الرياض ونائبه يستقبلان عدداً من العلماء والمسؤولين وأهالي الرياض

رجوع

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة في قصر الحكم أمس أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي والمسؤولين وعدداً من أهالي منطقة الرياض. وتناول الجميع وجبة الغداء على مائدة سمو أمير المنطقة. حضر الاستقبال معالي المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق ومعالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود ومدير شرطة منطقة الرياض اللوء سعود بن عبدالعزيز الهلال.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض, معالي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور صالح بن سعود آل علي. وأعرب آل علي في بداية الاستقبال عن تهنئته لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على الثقة الملكية بتعيينهما داعياً الله أن يعينهما على ما كلفا به. وعبر الأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله من جهتهما عن شكرهما لمعالي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق على التهنئة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، سفير مالطا لدى المملكة ستيفن بورج. وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها.

و استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, سفير مالطا لدى المملكة ستيفن بورج. وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة