Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/03/2013 Issue 14782 14782 الثلاثاء 07 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير محمد بن فهد يدشن كرسي سموه لدراسات العمل التطوعي بجامعة الإمام

رجوع

الجزيرة - سلمان الشثري:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد, رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية خلال زيارة سموه إلى جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض, ظهر أمس الاثنين كرسي الأمير محمد بن فهد لدراسات العمل التطوعي.

والتقى الأمير محمد بن فهد بمدير الجامعة والوكلاء وعمداء الكليات، كما اطلع سموه على خطط عمل الكرسيين ودور مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية في تحقيق أهدافهما. ويأتي إنشاء هذين الكرسيين في إطار خطة العمل الإستراتيجية للمؤسسة والتي تستهدف إنشاء كراسي وبرامج في مجالات متعددة خاصة في تأهيل الشباب في عدة جامعات ومؤسسات تعليمية.

وأوضح سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد, رئيس اللجنة التنفيذية للمؤسسة أن المؤسسة قد انتهت من إعداد خطة العمل الإستراتيجية للثلاث سنوات القادمة التي تهدف إلى تنمية الإنسان في مجالات متعددة في المملكة من خلال طرح برامج ومشاريع عملية تلبي احتياجات المستفيدين منها.. كما أضاف الأمير تركي بأن المؤسسة وفي إطار مجالات عملها تسعى لاستهداف أكبر الأعداد من المستفيدين من برامجها التي ستغطي مناطق المملكة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون القائم بين المؤسسة والجامعة إذ أنشأت المؤسسة كرسيين بحثيين في الجامعة أحدهما للمبادرات الشبابية والآخر لدراسات العمل التطوعي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة