Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/03/2013 Issue 14782 14782 الثلاثاء 07 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تدريبات صباحية ومسائية.. والجهاز الفني شرح الأخطاء الفنية في اللقاء
تحضير الهجمة بشكل سريع كان غائباً في لقاء المنتخب الماليزي

رجوع

موفد الجزيرة - علاء سعيد:

اكتفى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بتأدية اللاعبين لتدريبات صباحية فقط أمس، تركزت على الجوانب اللياقية ورفع معدلاتها لدى اللاعبين، حيث انطلقت التدريبات في الساعة التاسعة صباحاً على ملعب بوكيت جليل في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث قام مدرب المنتخب الإسباني لوبيز قبل انطلاق التدريب بالاجتماع مع اللاعبين وشرح الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها في اللقاء الودي الأخير الذي كان أمام المنتخب الماليزي، وبعد نهاية الاجتماع انطلقت التدريبات التي تركزت بشكل كبير على الجوانب اللياقية، وذلك من خلال تخصيص تدريبات منوعة من التدريب اللياقي.

وفي الجزء الأخير من التدريب قام المدرب بإجراء مناورة كروية بين اللاعبين قام من خلالها بإيقاف المناورة لأكثر من مرة لتعديل الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خصوصاً في ناحية تحضير الهجمة بشكل سريع والتي كانت غائبة في لقاء المنتخب الماليزي، كما قام بتعديل بعض الأخطاء في الدفاع والتي ساهمت في تسجيل الهدف الماليزي.

وقد شهدت الحصة التدريبية الصباحية روحاً عالية من قبل اللاعبين بعد تحقيقهم الفوز الأخير على المنتخب الماليزي بأربعة أهداف مقابل هدف.

(التسوق) يسعد لاعبي المنتخب

انتعش لاعبو المنتخب بعد القرار من قبل الجهازين الفني والإداري بالسماح لهم بأخذ جولة حرة في العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد نهاية الحصة التدريبية التي كانت صباح أمس حيث اتجه اللاعبون إلى المجمعات التسويقية لشراء مستلزماتهم الخاصة والهدايا وغيرها من الأمور الأخرى، حيث كانت السعادة واضحة على اللاعبين في الجولة بعد أن ظلوا خلال الأيام الماضية داخل الفندق وملعب التدريبات فقط.

لوبيز يعتمد تدريبات (صباحية ومسائية)

قرر مدرب المنتخب لوبيز اعتماد تدريبات على فترتين باليوم صباحية ومسائية، حيث سوف يكون التدريب الصباحي اليوم في صالة الحديد التابعة للفندق، بينما سيكون التدريب المسائي في ملعب بوكيت جليل وذلك في الساعة 12:30 بتوقيت السعودية، فيما سيكون تدريب الغد أيضاً بنفس المواعيد.

راحة للاعبي المنتخب

قبل لقاء إندونيسيا بـ48 ساعة

تقرر أن يتم منح لاعبي المنتخب راحة عن التدريبات الخميس المقبل كون الفريق سوف يغادر من ماليزيا إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، حيث فضّل الجهاز الفني عدم إرهاق اللاعبين بإجراء تدريبات بعد الرحلة التي ستكون بين الدولتين على أن يتم إقامة التدريبات الجمعة المقبل على الملعب الذي سيحتضن المباراة المرتقبة بين المنتخبين السبت المقبل في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015م.

حمدان: هذا سر فرحتي بهدفي في مرمى ماليزيا

كشف مهاجم المنتخب السعودي حمدان الحمدان بأن سر فرحته بالهدف الذي سجله في مرمى المنتخب الماليزي يعود إلى أنها أول مشاركة له مع المنتخب، ويسجل فيها هدفاً، معبراً بأنه حرص على التوجه إلى مدرب المنتخب الإسباني لوبيز من أجل تحيته كونه وضع في الثقة للانضمام إلى صفوف المنتخب وأكون أحد الأسماء المشاركة معه، متمنياً أن يوفق برفقة باقي زملائه اللاعبين في تحقيق الانتصار بلقاء المنتخب الإندونيسي السبت المقبل والعودة إلى أرض الوطن بنقاط المباراة الثلاث.

حارس المنتخب يصف المعسكر بالمميز

وصف حارس المنتخب الوطني الأول وليد عبد الله معسكر المنتخب الحالي في العاصمة الماليزية كوالالمبور من المعسكرات الرائعة والتي - بإذن الله - تنعكس علينا في مباراة المنتخب الإندونيسي الذي سندخل هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، مشيراً إلى أنهم كلاعبين يعرفون التطور الحاصل في المنتخب الإندونيسي والمباراة الجميلة التي لعبها أمام المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية.

وأوضح بأن إقامة المعسكر في ماليزيا تُعتبر أمراً جيداً كون الأجواء بين الدولتين إندونيسيا وماليزيا تُعتبر واحدة من خلال تساقط الأمطار والرطوبة وغيرها من العوامل الجوية التي تُعتبر مختلفة تماماً من السعودية.

العابد: لست مصاباً

أوضح لاعب المنتخب السعودي نواف العابد بأنه لا يعاني من أي إصابة في لقاء المنتخب الماليزي وأن تغييره كان بقرار من المدرب الإسباني لوبيز، وذلك لتجربة كافة اللاعبين في هذه المباراة الودية، مبيناً بأنه جاهز برفقة باقي اللاعبين الآخرين للمباراة المرتقبة أمام إندونيسيا السبت المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة