Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ماكدونالدز السعودية تشارك بتقديم أكبر فطور في العالم

رجوع

قدمت ماكدونالدز السعودية عن تقديم ألف ساندويتش «ماك مافن» بالبيض مجاناً لعملائها في مطاعمها التي تقدم وجبة الفطور وذلك في 18 مارس 2013م. وبذلك تنضم ماكدونالدز السعودية إلى 5 آلاف من مطاعم ماكدونالدز في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا المقدمة لساندويتش «ماك مافن» بالبيض مجاناً، ضمن حملة «يوم فطورنا سوا» التي أطلقتها ماكدونالدز ليوم واحد فقط في 18 مارس.

وعلق محمد إيفشكون المدير التفيذي لإدارة التسويق والاتصال في شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة امتياز مطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، قائلاً: «حسب رغبة عملائنا ومع تزايد حجم السوق في المملكة أطلقنا قبل عام وجبة الإفطار التي تعد من أهم الوجبات اليومية.

وها نحن اليوم نشارك في تقديم أكبر فطور على مستوى العالم من خلال مطاعمنا المنتشرة بالمملكة تقديراً لعملائنا ولنشكرهم على ثقتهم الكبيرة التي ساعدتنا على العمل في التوسع ومضاعفة عدد مطاعمنا».

وبدوره قال يوسف عبدالغني، المدير التنفيذي الإقليمي لشركة ماكدونالدز الشرق الأوسط وأفريقيا: «تعتبر وجبات الفطور من أكبر قطاعات أعمال ماكدونالدز، ونحن نرى بأن الفرصة متاحة أمامنا لتوسعة حصتنا في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي عبر هذه المناسبة الخاصة بوجبة الفطور، ولهذا تستمر العروض الترويجية على وجبات الفطور خلال الفترة حتى نهاية العام 2013».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة