Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شركة المستقبل تحضر حفل إعلان جالاكسي إس 4

رجوع

قامت شركة المستقبل، وبدعوة خاصة من شركة سامسونج العالمية، بحضور الحفل الخاص بطرح الجالاكسي إس 4 والذي أقيم الخميس الماضي 14 مارس في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد حضر الحفل نخبة من أهم شركاء شركة سامسونج على مستوى العالم، إضافة إلى كبرى وسائل الإعلام العالمية.

وخلال فعاليات الحفل كشفت شركة سامسونج عن مواصفات الجهاز الأسطوري ? والذي يأتي بشاشة حجمها 5 بوصة عالية الدقة وكاميرا 13 ميجا بيكسل ومعالج رباعي النواه بسرعة 2 جيجا هيرتز، بالإضافة إلى أنه يعد أنحف جهاز تطرحه شركة سامسونج على الإطلاق.

هذا إلى جانب العديد من الخواص التكنولوجية المتطورة مثل التصوير بكاميرتين معا أو إضافة مقطع صوتي للصورة وحذف الأجسام الدخيلة بالصور فور التقاطها كما أنه تم الإعلان عن ميزة الترجمة الفورية خلال السفر وإمكانية قياس ضغط الدم ونسبة السكر بالجسم والكثير من التطبيقات الفريدة من نوعها. ويعد هذا الموديل حسب تقييم الخبراء هو أفضل قطعه من التكنولوجيا أنتجتها البشرية إلي حينه.

وتعد الدعوة الموجهة لشركة المستقبل لحضور هذا الحدث العالمي كتقدير من شركة سامسونج لأهمية الدور الإستراتيجي الذي تلعبه شركة المستقبل، وما يمثله السوق السعودي من أهمية لشركة سامسونج العالمية.

وقد قام بحضور الحفل من شركة المستقبل المهندس / محمد علي متبولي والرئيس التنفيذي السيد/ شهاب رشاد - رئيس القطاع التجاري، علما بأن الجهاز متوقع طرحه في السوق السعودي خلال الشهر القادم وسيتم الإعلان عن فتح باب الحجز والتسليم بالأسبقية في حينه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة