Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير منطقة تبوك يلتقي الطفل الذي تكفل بعلاجه إنفاذاً لوصية الأمير نايف

رجوع

تبوك - عبد الرحمن العطوي:

حرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على لقاء الطفل خالد محمد الحويطي الذي تكفل سموه بعلاجه على نفقته الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية إنفاذاً لوصية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله-.

واطمأن سموه على حالة الطفل خالد التي تحسنت كثيرا. وأبدى سعادته بما شاهده من تحسن كبير لحالته وأنه بدأ يمارس حياته بشكل طبيعي.

وقال أمير منطقة تبوك: «الحمد لله الذي من عليك بالشفاء، أسأل الله العلي القدير أن يجعل هذا العمل خالصا لوجه الله وأن يكتبه في موازين حسنات الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله-».

من جهة أخرى التقى سموه ظهر أمس بممثلي مؤسسة خالد بن سلطان للمحافظة على الحياة في المحيطات حيث تسلم من الدكتور عبدالعزيز أبو زنادة مستشار وعضو مجلس إدارة المؤسسة وفيلن رينو مدير عام المؤسسة نسخة من مرجع أطلس البيئات البحرية في المملكة العربية السعودية، وكذلك مخطط مشروع البعثة الاستكشافية العالمية التي ترعاها مؤسسة خالد بن سلطان للمحافظة على الحياة في المحيطات. وأثنى سموه على ما تقوم به المؤسسة من دور للمحافظة على بيئة المحيطات وتقديم البحوث والدراسات المتخصصة والعالمية في مجال استكشاف المحيطات.

متمنيا لهم سموه دوام التوفيق. وأعرب الدكتور أبو زنادة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة