Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أكد تجاوز المبيعات إلى أكثر من عشرين مليون ريال بمزايين مدينة تربة
الأسلمي لـ(الجزيرة): ركزنا على المبيعات والأسواق ولا يوجد فعاليات ثقافية هذا العام

رجوع

حائل - عبدالعزيز العيادة وفهد الشيحان:

قفزت مبيعات مزاين الإبل المقامة في مدينة تربة التابعة لمحافظة بقعاء بمنطقة حائل إلى أكثر من عشرين مليون ريال قبل الانطلاقة الرسمية للمهرجان.

أوضح ذلك عضو اللجنة العليا المنظمة لمزايين مدينة تربة عواد خلف الأسلمي وأشار إلى وجود إحصائيات موثقة لكافة المبيعات التي تمت حتى الآن.

وقال: المهرجان مستمر إلى نهاية يوم 16-5-1434هـ ويتم من خلالها إقامة المزادات والمبيعات المتنوعة لإفادة ملاك الإبل وإفادة مختلف الفئات الاجتماعية التي استثمرت إقامة المهرجان لتسويق منتجاتها.

وفي سؤال عن أبرز الفعاليات التي تقام في المهرجان قال الأسلمي: لا يوجد فعاليات ثقافية أو محاضرات دينية وغيرها، وإنما ركزنا على إنجاح الفعاليات الاقتصادية التي تعود على الجميع بالفائدة، وذلك لبناء أرضية صلبة وتأسيس ثقافة منتجة ومفيدة للجميع.

وأبان الأسلمي أن التعاون الذي وجدناه من الجميع جعلنا نلمس النجاح المبكر بالإضافة إلى الحماس الكبير من المشاركين بهدف إيجاد مهرجان نموذجي مفيد ومنتج للمنطقة ولكافة فئات المجتمع سائلاً الله بأن يديم على الوطن أمنه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة وقوة اللحمة المتينة بين القيادة والشعب وبين الشعب والقيادة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة