Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بنك الرياض يكرم عبد المجيد المبارك

رجوع

كرم بنك الرياض الأستاذ عبد المجيد عبدالله المبارك، نائب الرئيس التنفيذي السابق لمصرفية الشركات، وذلك في احتفال خاص أقيم مؤخرا، بحضور الرئيس التنفيذي طلال إبراهيم القضيبي، والرئيس التنفيذي المساعد سليمان عبدالرحمن القويز، ونواب الرئيس التنفيذي وعدد كبير من مسؤولي الإدارة العامة.

وقدم القضيبي الشكر والتقدير للأستاذ عبدالمجيد المبارك، وثمن الجهود التي بذلها أثناء توليه مسؤولية هذا القطاع الحيوي، والإنجازات المتميزة التي حققها، كما أثنى القضيبي على المهنية العالية والمعايير الأخلاقية الرفيعة التي يتمتع بها عبدالمجيد المبارك، حيث كان قدوة يحتذى من قبل جميع زملائه في البنك، وكان لتلك المهنية أبلغ الأثر في تمكينه من بناء علاقات قيمة أساسها الثقة مع عملاء البنك.

وأشار القضيبي إلى المحاولات العديدة والإلحاح المتكرر على المبارك لإثنائه عن قراره إلا أنه، وبأسلوبه الرفيع وأدبه الجم، أصر على قراره لترك العمل المصرفي والبدء في تجربة مسار آخر في حياته العملية.

وقد ألقى المبارك كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن اعتزازه العميق بالعمل في بنك الرياض وانتمائه لهذه الأسرة الكبيرة، مؤكدا أنه ما زال يشعر أنه جزء من هذا الكيان العريق، وأن هذه الأواصر والعلاقات الطيبة لا يمكن لها أن تنقطع. وفي نهاية التكريم قدم القضيبي والقويز درعا تكريميا وهدية رمزية له وتمنيا هما وزملاؤهما الحاضرون له كل توفيق وسداد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة