Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فـواصل

رجوع

• خيَّب المجتمعون من أعضاء شرف الاتحاد آمال محبي وعشاق العميد بعدما تحول اجتماعهم الأخير إلى ميدان نزاع وتبادل اتهامات وانسحابات وانتهى بتبرعات مخجلة.

* * *

• توقف الدوري والنشاطات الكروية منح قضية حارس مرمى التعاون مساحة واسعة في الإعلام الرياضي وبالأخص المرئي مما جعل القضية تتكرر بشكل أصاب المتابعين بالملل.

* * *

• رئيس لجنة الحكام عمر المهنا أكَّد في تصريحات تلفزيونية أن هناك محاولات حثيثة وجادة من أطراف معينة تسعى لإسقاطه من رئاسة اللجنة. ولكنه لم يوضح إن كانت هذه الأطراف من داخل اللجنة أم من خارجها. لكن من الواضح أن المحاولات تتم من كلتا الجهتين.

* * *

• فريق العروبة بإمكاناته المحدودة استطاع أن يتقدم في دوري الدرجة الأولى بشكل مثير للإعجاب وينتزع الصدارة ويقترب كثيراً من تحقيق حلم أبناء الجوف بالصعود لدوري المحترفين. من المفيد للكرة السعودية هذا التنوع المناطقي في الدوري الممتاز.

* * *

• مبادرة إدارة نادي الهلال وأعضاء شرفه بتكريم الكاتب الرياضي الكبير الأستاذ تركي الناصر السديري بمناسبة فوزه بالمركز الأول لجائزة وزارة الثقافة والإعلام للكتاب قوبلت باحتفاء كبير من الوسط الإعلامي الرياضي كون تكريم هذا الرمز الإعلامي تكريماً للجميع.

* * *

• عندما يغرد أحد الحكام الفاشلين ضد لجنة الحكام ويتهمها باتهامات مزيفة ويزعم أن هناك بيعاً وشراء للشارات الدولية داخل اللجنة ويعلّق نائب رئيس اللجنة بقوله إنه لن يرد على ذلك الحكم فالحقران يقطع المصران..! فإن ذلك يؤكّد أن الحكم الفاشل يجد من يدعمه ويشجعه في مواقفه العدائية. بدلاً من زجره وردعه بقرارات حازمة توقفه عند حده.

* * *

• أحد الإعلاميين الذين تستضيفهم القناة الرياضية باستمرار طالب رئيس اتحاد الكرة أحمد عيد بإقالة أمين عام لجنة المنشطات الأستاذ بدر السعيد..! هل بعد هذا جهل ..؟!

* * *

• عندما تصل ديون نادي الاتحاد إلى 86 مليون ريال فهذا معناه أن هناك من تعمد محاصرة العميد بهذا الشكل ليكون رهيناً له ويدور في فلكه. والمسئول عن هذا هو من كان يقف وراء فشل كل الإدارات السابقة ويسعى لإسقاطها الواحدة تلو الأخرى ويقدم الأموال للأعضاء للاستقالة مثلما كشف العضو السابق عمر الخولي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة