Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/03/2013 Issue 14783 14783 الاربعاء 08 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يلتقي الشعلة وديا مساء اليوم
ثلاثي الشباب القاضي وشهيل وهادي يدخلون التدريبات.. ونجوم الفريق يزورون مجمع الأمل

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

يلتقي فريق الشباب بنظيره الشعلة مساء اليوم الأربعاء في مباراة ودية على ملعب نادي الشباب الرئيسي وقد تقرر أن يبدأ شوط المباراة الأول بعد صلاة المغرب عند الساعة 6:30 على أن يستأنف الشوط الثاني بعد أداء صلاة العشاء .

وعلى الصعيد الميداني من المنتظر أن يدخل التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين كلا من نايف القاضي وهادي يحيى وعبد الله شهيل وذلك بعد انتهاء البرنامج اللياقي المعد لهم سلفا .

من جهة أخرى شارك وفد من نادي الشباب يضم اللاعبين : نايف القاضي ، أحمد عطيف ، عبد الله الأسطا ، والمنسق الإعلامي هيثم با ماقوس في برنامج زيارة الأندية الرياضية لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض، الذي نظمه الأخير في مقره لنزلائه .

وكان في استقبال الوفد الأستاذ عبشان محمد العبشان نائب المدير التنفيذي للمجمع الذي اصطحب الوفد الشبابي في جولة على أقسامه مع استعراض وشرح للبرامج التأهيلية والعلاجية التي يقدمها لنزلائه. وتضمن برنامج الزيارة التقاء لاعبي الشباب بالنزلاء والجلوس معهم في الأقسام الخاصة ، وتقديم كلمات تحفيزية لهم لمواصلة برنامجهم العلاجي ، فضلاً عن مشاركتهم بعض الألعاب في الصالة الرياضية كتنس الطاولة والبلياردو ، وألعاب البلايستيشن .

من جانبه أشاد العبشان بإدارة نادي الشباب، مثمناً تلبيتها لطلب المجمع بالسماح لنجومه بزيارته والالتقاء بالمرضى ومشاركتهم في فعاليات هذا اليوم المفتوح، مؤكداً أن هذه البادرة غير مستغربة على نادي الشباب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة