Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/03/2013 Issue 14784 14784 الخميس 09 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

المجتمـع

صدور العدد الثالث من مجلة ترياق

رجوع

صدور العدد الثالث من مجلة ترياق

أصدرت الجمعية الصيدلية السعودية العدد الثالث من مجلة ترياق لعام 2013م، المجلة التوعوية الصحية التي تصدرها الجمعية الصيدلية السعودية لخدمة وتوعية المجتمع. ويأتي هذا العدد لتأكيد وتجسيد دور الجمعية في نشر ثقافة التوعية الصحية المثلى من خلال توثيق أواصر التعاون المشترك وعقد الشراكات الاستراتيجية مع العديد من الجمعيات الخيرية والممارسين الصحيين ذوي الخبرة والدراية الكافية؛ فقد حظيت الجمعية بمشاركة الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر.

لقد امتدت المجلة واتسع انتشارها الإقليمي، وما مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة صحة دبي في إثراء المحتوى العلمي للمجلة إلا خير برهان على ذلك. ونتطلع في القريب العاجل إلى عدد من المشاركات من وطننا العربي كافة.

يغطي هذا العدد من مجلة ترياق موضوعاً مهماً لعدد كبير من شرائح المجتمع على اختلاف جنسها وعمرها، ألا وهو موضوع النحافة وهوسها؛ حيث يزداد الإقبال على شراء أدوية التنحيف، بينما تطارد الإعلانات المروّجة لها مختلف الشرائح من النساء والرجال المبتلين بالسمنة والمضايقات التي ترافق الكثير من شباب هذا العصر، الذي دفعهم لتصرفات غير صحية ومن دون وعي، والهدف الوحيد هو الحصول على جسم نحيل بأي طريقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة