Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/03/2013 Issue 14785 14785 الجمعة 10 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

المجتمـع

أكد أن تكريمهم هو أقل ما يقدم تجاه خدمتهم الجليلة التي كانت حافلة بالعطاء
الأمير د. خالد يكرم ألوية متقاعدين

رجوع

الأمير د. خالد يكرم ألوية متقاعدين

جدة - فيصل المران:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني، كرَّم صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي (41) لواءً متقاعداً من منسوبي الحرس الوطني للقطاع الغربي، وذلك بقاعة المحاضرات والاجتماعات في مجمع القطاع. وقد أُعد بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم للقارئ الملازم عيسى بن عائش السلمي، ثم ألقيت كلمة المكرمين، ألقاها نيابة عنهم اللواء متقاعد فهيد بن مساعد القرشي، رحَّب فيها بسمو الوكيل وسموه مساعده على رعايته للتكريم، وأشار إلى أن ما قدموه من خدمة خلال هذه الفترة ليست إلا جزءاً بسيطاً من رد الجميل للوطن.

بعد ذلك ألقى سمو الوكيل كلمة بهذه المناسبة قال فيها: كنتم نعم الرجال الأوفياء والمخلصين تجاه ما وكلتم به من أعمال ومهام في خدمة وطنكم. وأن التكريم هو أقل ما نقدمه لكم تجاه خدمتكم الجليلة التي كانت حافلة بالعطاء عبر سنين طويلة قدمتم من خلالها خلاصة جهدكم وأفكاركم في كثير من المواقع والمناصب التي عملتم بها، سواء على مستوى الحرس الوطني بشكل عام أو على مستوى القطاع بشكل خاص. ثم قام المكرمون بالسلام على سمو الوكيل واستلام شهادات الشكر والتقدير. بعد ذلك أُلتقطت الصور التذكارية لسموه مع المكرمين.

حضر الحفل صاحب السمو الأمير محمد بن منصور بن جلوي آل سعود وكيل الحرس الوطني المساعد للقطاع الغربي ومساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء الركن مانع بن عمر أبا العلاء وأمراء الأفواج وعدد من قادة الوحدات ومديرو الإدارات بالحرس الوطني للقطاع الغربي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة