Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/03/2013 Issue 14785 14785 الجمعة 10 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير منطقة الرياض: هناك برامج مستقبلية تشمل سفاري ومنطقة مفتوحة للحيوانات
إنشاء فنادق ومرافق سياحية بالتعاون مع هيئة السياحة

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عن سعادته وسروره البالغين للإنجازات التي تحققت في منتزه الثمامة وما تم فيه من أعمال سوف تلبي بإذن الله تعالى حالياً بشكل محدود ولكن في المستقبل لما يتطلع إليه أبناء وقاطني مدينة الرياض.

وكان سموه يتحدث عقب ترؤسه اجتماع لجنة الإشراف للاستفادة من مزرعة الثمامة وتدشين المرحلة الثانية لمشروع المخيمات البرية في موقع منتزه الثمامة البري.

وقال سموه: الذي رأيناه اليوم في بعض المخيمات التي افتتحت وكذلك التي ستنشأ مستقبلاً وبعده فئات من خيمتين إلى أربع إلى ثمانية خيام التي تستغل من قبل المواطنين للتنزه في منطقة الثمامة.

ومضى سموه قائلاً: هناك برامج مستقبلية ثم العمل على التخطيط بالنسبة للسفاري ووجود منطقة للحيوانات مفتوحة. كذلك هناك منطقة لبحوث النباتات الخاصة بالمملكة وهذه قد بدئ العمل فيها من قبل فنيين سعوديين متمكنين وقطعت شوطاً كبيراً ولله الحمد. وهناك نزل وفنادق ومرافق سياحية سوف يتم التخطيط لها بالتعاون مع هيئة السياحة والآثار بإذن الله تعالى، حيث نوقش أمور في اجتماعنا هذا وبحول الله تعالى فإننا عاقدون العزم على متابعة هذه المشاريع ودعم سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لكل ما يوفر الراحة لمواطني المملكة بشكل عام ونحن في منطقة الرياض نحظى بهذا الدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سيدي ولي العهد الذي له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تحقيق ما أنجزه في هذا المنتزه والذي أتمنى أن يصل إلى الرضا وما يتطلع إليه أبناء مدينة الرياض بإذن الله تعالى.

وذكر سموه في ختام تصريحه بتواجد النواحي الأمنية في هذا المنتزه بشكل خاص ودوريات أمنية وحراسات مستمرة ليلاً ونهاراً، كذلك بالنسبة للمنتزهات الموجودة في منطقة الثمامة بوجه عام والشرطة أيضاً متواجدة وكذلك الفرق الأمنية الأخرى ولأمانة منطقة الرياض عمل واضح للحفاظ على البيئة وما يهم نظافة هذه المواقع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة