Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/03/2013 Issue 14785 14785 الجمعة 10 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير النقل يشكر القيادة الرشيدة بمناسبة اعتماد دليل التخطيط الشامل

رجوع

الجزيرة - المحليات:

عبَّر معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري عن بالغ شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله- بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء باعتماد دليل التخطيط الشامل لقطاع النقل في المملكة وتكليف الوزارة بمتابعة تطبيقه بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وذلك من خلال لجنة إشرافية عليا برئاسة وزير النقل وممثلين عن عدد من الجهات.

ويأتي هذا القرار ليؤكد الاهتمام المتواصل والدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة لقطاع النقل بالمملكة بجميع مكوناته. وسيحدد هذا الدليل المهام النموذجية في كل عمليات التخطيط للنقل وتوزيعها على الجهات المعنية، وبالتالي سيكون وسيلة فعالة للوزارة والجهات المختلفة لتخطيط وتنسيق وتكامل مشاريع النقل بالمملكة بما يسرع في إنجازها ويعظم الفائدة منها وإسهامها في التنمية الشاملة بالمملكة بجوانبها الاجتماعية والاقتصادية والأمنية.

وفي ختام تصريحه دعا الله القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وأن يمد في عمرهم وأن يحفظ لهذا الوطن قيادته وأمنه واستقراره.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة