Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

في لقاء جمعَ رئيس لجنة المقاولين بغرفة الرياض والسفير الفلبيني
بحث تأهيل الشباب السعودي للعمل في قطاع التشييد والبناء

رجوع

بحث تأهيل الشباب السعودي للعمل في قطاع التشييد والبناء

الجزيرة - الرياض:

بحث رئيس لجنة المقاولين بغرفة الرياض مع السفير الفلبيني بالمملكة عز الدين تاجو التعاون في المجالات التي يتطلع لها المقاولون وأهمها مشاركة معاهد التدريب الفني والتقني الفلبينية في تأهيل وتدريب الشباب السعودي في مهن قطاع التشييد والبناء.

وقال فهد الحمادي إن السفير أبدى تجاوبه مع هذه الدعوة لتحفيز المستثمرين في مجال التدريب للدخول في السوق السعودي، موضحاً أن اللقاء تطرق إلى التعاون التجاري بين البلدين خصوصاً في قطاع المقاولات والمشاريع والاستفادة من خبرات البلدين في هذا المجال.

وبيَّن الحمادي أن اللقاء يجيء ضمن سلسلة اللقاءات التي تجريها لجنة المقاولين مع ممثلي الدول الصديقة من سُفراء وقناصل تجاريين، وذلك بغرض بحث أوجه التعاون المشترك في المجالات التجارية والاقتصادية خصوصاً قطاع المقاولات، مشيراً إلى الاتفاقيات التجارية الموقّعة بين المملكة وهذه الدول وضرورة الاستفادة منها بما يخدم المصالح المشتركة ويساعد في تبادل الخبرات والتدريب ولا سيما قطاع المقاولات.

ومن جانبه أبدى سفير دولة الفلبين سعادته بما تم طرحه من موضوعات خلال اللقاء، مشيداً بالعلاقات التي تربط البلدين الصديقين وما تشهده هذه العلاقة من تطور في المجالات التجارية والاقتصادية.

حضر اللقاء مساعد الأمين العام للقطاع الاقتصادي بغرفة الرياض عبد الله التميمي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة