Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

رئيس (نزاهة) يستقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالمغرب

رجوع

رئيس (نزاهة) يستقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالمغرب

الجزيرة - محمد الغشام:

استقبل رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» محمد بن عبدالله الشريف بمقر الهيئة بعد ظهر أمس الأحد الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة بالمملكة المغربية الدكتور عبدالعظيم كروج والوفد المرافق.

وقد رحب الشريف في بداية اللقاء بالدكتور كروج والوفد المرافق له، وقدم لهم شرحا موجزا عن الهيئة وآلية العمل المتبعة في استقبال ما يرد للهيئة من بلاغات، وما يتخذ حيالها من إجراءات.

كما تحدث الشريف عن تجربة الهيئة في مجال حماية النزاهة وتعزيز الشفافية ومكافحة الفساد، والدور الذي تقوم به الهيئة في مجال نشر الوعي في هذا المجال، معرجا على ما تم طرحه من توصيات في المؤتمر الذي أقيم في المملكة المغربية العام الماضي للدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد حول مكافحة الفساد، وحماية النزاهة، وما تم تنفيذه من تلك التوصيات.

كما شكر الدكتور الكروج الأستاذ الشريف، على حسن الاستقبال، وتحدث عن تجربة المملكة المغربية في مجال مكافحة الفساد، وحماية النزاهة، وما تبذله من جهود في هذا المجال.

وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ الشريف للضيوف مجموعة من مطبوعات الهيئة.

وقد حضر اللقاء من جانب الهيئة معالي نائب الرئيس لحماية النزاهة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العبد القادر، ومعالي نائب الرئيس لمكافحة الفساد الأستاذ أسامة بن عبدالعزيز الربيعة.

كما حضره من الجانب المغربي كل من بن براهيم رؤوف وبو شامة لحسن مستشاري معالي الوزير، والمسؤولون بالوزارة كل من إبراهيم لديب ومحمد عمور ويوسف موسابق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة