Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في زيارة أمين محافظة جدة لرابغ
توجيهات بعمل مسطحات خضراء واعتماد 22 مليوناً لتطوير الكورنيش

رجوع

توجيهات بعمل مسطحات خضراء واعتماد 22 مليوناً لتطوير الكورنيش

جدة - الجزيرة:

قام معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس، صباح أمس الأول السبت، بجولة تفقدية لمحافظة رابغ، التقى خلالها المحافظ ورئيس وأعضاء المجلس البلدي واستمع إلى أهم المشكلات والمتطلبات في المحافظة، وأمر معاليه بعمل مسطحات خضراء وجلسات عائلية، واعتماد 22 مليوناً لتطوير الكورنيش وإظهاره بشكل حضاري، ثم أخذ معاليه جولة في المنطقة الصناعية التابعة للمحافظة.

بعد ذلك التقى معاليه رئيس بلدية حجر وبعض منسوبيها واستعرض معهم بعض المشاريع والعوائق وأمر بسرعة الانتهاء من المخطط المحلي وتوزيع المنح السكنية والقطع الصناعية بالإضافة للاهتمام بالمرافق العامة وسفلتة الشوارع والأرصفة والإنارة وتحسين مستوى النظافة ووضع آلية جادة لذلك.

وأكد الدكتور أبو راس على متابعة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقرية لتطوير وتنمية بلديات المحافظات والقرى التابعة لأمانة محافظة جدة، مضيفاً أن جولاته تأتي في هذا السياق للدفع بعجلة المشروعات القائمة والنظر في جميع احتياجات المواطنين والحرص على تنفيذ مشروعات الواجهة البحرية وإنجاز مخططات المنح.

وقال معالي أمين جدة: إن كورنيش رابغ يجب أن يظل متاحاً للمواطنين، وتم توجيه الزملاء في البلدية بسرعة تنفيذ مشروع حضاري على الواجهة البحرية يحتوي على جلسات عائلية ومسطحات خضراء ودورات مياه، كما وجهت بضرورة العمل مع الزملاء في المجلس البلدي لوضع معايير وأولويات لتتم سرعة سفلتة وأرصفة جميع شوارع المحافظة في حين سيتم الانتهاء من أعداد المخطط المحلي لمدينة رابغ.

وذكر معالي الأمين إن رؤساء البلديات بالمحافظات مجندون لخدمة المواطنين، في الوقت نفسه يتم توزيع منح سكنية داخل النطاق العمراني لهذه المحافظات، وهذا من ضمن أهداف تنمية هذه المناطق وتهيئة البيئة المناسبة للأهالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة