Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير مشعل بن ماجد يدشن الخدمات الإلكترونية لمرور جدة

رجوع

الأمير مشعل بن ماجد يدشن الخدمات الإلكترونية لمرور جدة

جده- عبدالله الدماس:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة صباح أمس الأول الخدمات الإلكترونية التي تقدمها إدارة مرور جدة، والتي تتضمن خدمات مرورية متكاملة تحقيقاً لتطلعات الدولة بتطوير أساليب عمل القطاعات وفي مقدمتها وزارة الداخلية .

وخلال التدشين قدم مدير إدارة مرور محافظة جدة شكره وتقديره لسمو الأمير مشعل، على تفضله بتدشين الخدمات الإلكترونية والتسجيل في الخدمة، والتي تأتي امتداداً لدعم سموه المستمر لإدارة المرور وكافة الجهات الحكومية بالمحافظة .

و أوضح اللواء القحطاني : أن هذه الخدمة تمكن جميع المتعاملين مع الإدارة العامة للمرور سواء من المواطنين أو المقيمين أو الجهات الحكومية والخاصة من إتمام جميع تعاملاتهم بشكل آلي على مدار الساعة، دون الحاجة إلى مراجعة إدارات المرور أو الأقسام التابعة لها وذلك بمجرد التسجيل في الخدمة، مما يوفر سبل الراحة للمواطنين والمقيمين وتوفر الوقت والجهد .

وبين مدير مرور محافظة جدة : أن الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للمرور في الوقت الحالي تتضمن : خدمات المركبات تجديد رخص السير إضافة وإلغاء المستخدم الفعلي للمركبة، وإصدار تفاويض القيادة داخل وخارج المملكة والاستعلام عن التفاويض على المركبات، والاستعلام عن وثيقة تأمين المركبة والاستعلام عن التأمين على المركبات، والاستعلام عن المخالفات المرورية . كما أنه سيتم قريبا بمشيئة الله إضافة خدمات إلكترونية أخرى مثل نقل الملكية، و تجديد رخصة القيادة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة