Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

حاتم علي يعود للدراما المصرية بمسلسل «تحت الأرض»

رجوع

حاتم علي يعود للدراما المصرية بمسلسل «تحت الأرض»

القاهرة - (د. ب. أ):

تعاقد المخرج السوري حاتم علي الاحد على تولي مهمة إخراج المسلسل التليفزيوني المصري «تحت الأرض» بعد اعتذار مخرجه أحمد جبر الذي قرَّر التفرّغ لمهمته الأصلية كمدير للتصوير.

وقال بيان للشركة المنتجة للمسلسل إن لقاء جمع بين حاتم علي والمنتجة المصرية دينا كريم في القاهرة وتم الاتفاق على أن يتولى إخراج المسلسل بعد اعتذاره عن مسلسل آخر ارتبط به دون التوقيع مع منتجيه وتم تأجيل تصويره.

ولفت البيان إلى أن المخرج حاتم علي «استقر مؤخراً في مصر» بعد ما بدأ التجهيز لمسلسل آخر قبل أن تقوم الشركة المنتجة له بإيقاف العمل على تصويره ما جعله متفرغاً لمسلسل «تحت الأرض».

وعقد حاتم علي لقاءات مع أبطال العمل بشكل جماعي وأخرى فردية في مقر الشركة المنتجة للاتفاق بشكل عام على تفاصيل كل شخصية وخطها الدرامي في الأحداث تمهيداً لبدء التصوير خلال الأيام القليلة القادمة حتى يلحق المسلسل بالعرض في شهر رمضان القادم.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي كتبه هشام هلال من مصر أمير كرارة ودينا الشربيني وإنجي المقدم ورشا مهدي وأحمد صلاح حسني وضياء عبد الخالق وطارق النهري ومحمود الجندي وسيد رجب إضافة إلى التركية سونجول أودن والتونسية أمل بوشوشة والأردني ياسر المصري.

ويعد حاتم علي أحد أهم مخرجي الدراما التليفزيونية العربية وبين أبرز أعماله «الزير سالم» و»ملوك الطوائف» و»صقر قريش» و»ربيع قرطبة» و»صلاح الدين» و»الملك فاروق» و»التغريبة الفلسطينية» ومسلسل «عمر» الذي عرض في رمضان الماضي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة