Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مصممة بمواصفات عالية
رينو تطلق لأول مرة سيارة الأجرة رينو فلوينس بالمملكة

رجوع

رينو تطلق لأول مرة سيارة الأجرة رينو فلوينس بالمملكة

أطلقت شركة رينو للسيارات العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، ولأول مرة سيارة الأجرة المصممة خصيصاً للمملكة، من طراز سيارات رينو فلوينس 2013 بسعر مغر لا يقارن لتلبية رغبات عملائها من أفراد وشركات في الحصول على سيارات أجرة مصممة ومجهزة بمواصفات عالية من رينو تتميّز بالقوة والأمان والعملية والاقتصادية في التشغيل.

وتتميّز رينو فلوينس الجديدة 2013 بمحرك قوي جديد سعة 2.0 لتر (143 حصاناً)، وناقل حركة يدوي مطور 6 سرعات يجمع بين السرعة في الاستجابة مع الاقتصاد في استهلاك الوقود ذي تسارع فوري وقيادة حريرية هادئة تمنحك الراحة ومتعة القيادة على الطريق مع تجهيزات الأمان المتطورة من فرامل مانعة للانغلاق وخاصية مساعدة وتوزيع الفرامل، ووسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، وجهاز تعطيل المحرك للحماية من السرقة. كما تتميّز السيارة بشكل خارجي قوي انسيابي جذاب مع كشافات كبيرة ذات العدسات التي تقلل تشتت الضوء وتعطيك مستويات إضاءة ممتازة و رؤية واضحة ذات مجال أوسع للطريق.

وتتمتع رينو فلوينس سيارة الصالون الفسيح المريح بمساحة كبيرة كافية جداً للركاب في الأمام والخلف مع مساحة تخزين الأمتعة التي تعد الأكبر في فئتها. ورغم أنها سيارة عملية إلا أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من خصائص الراحة والرفاهية من عداد السرعة الرقمي ذي الشاشة المركزية الكبيرة بتقنية الكريستال السائل لعرض معلومات تشغيل السيارة المختلفة، مقود كهربائي آلي المؤازرة ،نوافذ ومرايات كهربائية التحكم مع قفل مركزي للأبواب بتحكم عن بعد، مكيف هواء قوي سريع التبريد، وراديو سي دي إم بي ثري مع وصلتي USB وAUX وبلوتوث، بالإضافة إلى التحكم في مستوي الصوت من عجلة القيادة.

وذكرت شركة رينو، أن إطلاق سيارة الأجرة المصممة خصيصاً للمملكة، يأتي استمراراً للنجاح الكبير الذي حققته الشركة في منطقة الخليج بصفة عامة وفي المملكة بصفة خاصة، ولتلبية رغبات العملاء في امتلاك سيارة أجرة عملية قوية من رينو تتميّز بالقوة والأمان، وتعتبر سيارة مثالية واقتصادية في التشغيل مقارنة مع مثيلاتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة