Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

رجال أعمال: تولي «أرامكو» البنى التحتية لمدينة جازان الاقتصادية يدعم نمو المنطقة

رجوع

رجال أعمال: تولي «أرامكو» البنى التحتية لمدينة جازان الاقتصادية يدعم نمو المنطقة

جازان - عبده سيد:

أكد رجال أعمال ومهندسون أن تسليم البنى التحتية للمدينة الاقتصادية في منطقة جازان إلى «أرامكو» سينعكس إيجاباً عليها، وعلى نمو المنطقة اقتصادياً، وسهولة وتسريع التنقيب في المدينة.وقال رجل الأعمال محمود الأقصم لـ»الجزيرة»: إن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بإسناد البنى التحتية للمدينة الاقتصادية إلى «أرامكو» يشكل فرصة لنهضة سريعة للمدينة الاقتصادية، وتسريع عجلة التنمية للمنطقة كلها، وكذلك خلق فرص وظيفية لشباب المنطقة.كما أكد المهندس أحمد علون أن القرار يساعد على سرعة التنقيب، ونهوض المدينة الاقتصادية؛ فالبنى التحتية من «أرامكو» سيكون لها مردود إيجابي وسريع، وهي معروفة على مدى السنوات الماضية. وأضاف: هذا القرار في مصلحة المنطقة عامة والمدينة الاقتصادية خاصة.

وقال رئيس غرفة جازان ناصر بن عبده: القرار سوف يكون له مردود إيجابي على المدينة الاقتصادية، كما سيساعد على خلق فرص عمل لشباب المنطقة وتسريع وتيرة الإنجاز والعمل في المدينة الاقتصادية، كما أنه سيفتح مجالاً واسعاً للتجار والمستثمرين.

من ناحيته أكد أمين منطقة جازان المهندس عبدالله القرني: منطقة جازان منطقة بكر، وبها أياد عاملة، وشباب المنطقة سيكونون المستفيد الأول، والقرار سيدعمهم، ويساعد على النهوض بمنطقتهم.

وقال المهندس حمزة قناعي مدير إدارة المياه بجازان: أتوقع سرعة في الإنجاز، وسرعة في المردود على المدينة والمنطقة وشبابها، إضافة إلى سرعة التنقيب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة